أخبار الرياضة

عاجل.. مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد سيباستيان رودري رسميًا

أعلن نادي مانشستر سيتي ، ظهر اليوم الثلاثاء ، تجديد عقد لاعب الوسط الإسباني الدولي سيباستيان رودري ، على أن يستمر بالقميص الأزرق السماوي حتى يونيو 2027.

وانضم المركز اللامع البالغ من العمر 26 عامًا إلى مانشستر سيتي في ميركاتو صيف 2019 قادما من أتلتيكو مدريد ، وبعد تألقه على مدار السنوات الماضية ، تمكن النادي من التوصل إلى اتفاق معه لتمديد عقده حتى عام 2027.

ومنذ انتقاله إلى ملعب “الاتحاد” لعب لاعب الوسط الإسباني مع مانشستر سيتي إجمالي 151 مباراة في المواسم الثلاثة الماضية ، ولعب 33 مباراة دولية لحسابه مع منتخب إسبانيا.

مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد سيباستيان رودري

bald-news

وقال رودري للصحافة بعد توقيع عقده رسميًا: “الانضمام إلى مانشستر سيتي في 2019 هو أفضل قرار اتخذته في مسيرتي الاحترافية. “.

وتابع بالقول: “لقد تحسنت كثيرًا كلاعب ، وأود أن أشكر بيب جوارديولا وجميع العاملين في الجهاز الفني لمساعدتهم لي ، وهم ملتزمون تمامًا بمساعدتي للوصول إلى أفضل مستوى. “

“لقد كنا ناجحين للغاية منذ أن وصلت إلى هذا الفريق ، وهذا يجعلني فخوراً للغاية ، ولكن لأكون صريحًا ، فقد جعلني ذلك أكثر جوعًا ، لأنه بمجرد أن تبدأ بالفوز بألقاب كبيرة ، لا تريد التوقف.”

واختتم تصريحاته بالقول: “أشعر أن مانشستر سيتي يقدم لي أفضل فرصة للفوز بالألقاب ، ولهذا أنا سعيد جدًا بالبقاء هنا لفترة أطول”.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى