أخبار الرياضة

المقاولون لا يعرف الفوز على الزمالك منذ 684 يوماً قبل مواجهة الدوري

في تمام الساعة 6:30 مساء اليوم الثلاثاء ، يحل فريق المقاولون العرب ضيفا على الزمالك في المباراة التي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي في الجولة الـ24 من مسابقة الدوري العام ، حيث يبحث كل فريق عن اختطاف ثلاث نقاط ثمينة.

المواجهات بين الزمالك والمقاولين دائما مليئة بالإثارة والمرح ، وآخر انتصار للمقاولين على الفريق الأبيض يعود إلى 27 أغسطس 2020 ، أي قبل 684 يومًا ، أي ما يعادل عام و 10 أشهر ، عندما فجر المتعاقدون بقيادة عماد النحاس مدرب ذئاب الجبل مفاجأة بالفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف. ، في لقاء مثير ، حيث تأخر المقاولون بهدف وطرد أحد مدافعيه لإكمال المباراة بـ 10 لاعبين ، لكنه تمكن من انتزاع النصر في الدقائق الأخيرة.

ويحتل المقاولون العرب المركز السادس عشر في جدول الدوري برصيد 20 نقطة ، بعد أن لعب 22 مباراة ، وفاز في 3 مباريات ، وتعادل في 11 مباراة وخسر 8 مباريات أخرى ، وسجل لاعبو المقاولون 20 هدفا واستقبلت شباكهم 25 هدفا.

بينما يحتل الزمالك صدارة جدول الدوري برصيد 51 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة ، حيث فاز الزمالك في 16 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 3 مباريات أخرى ، وأحرز لاعبو الزمالك 41 هدفًا واستقبلت شباكه 25 هدفًا.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى