أخبار الرياضة

الأهلي يخشى مفاجآت فيوتشر “المنتشى” فى الدوري الليلة

يدخل فريق الأهلي ، في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء ، إحدى أصعب مبارياته المحلية هذا الموسم ، عندما يواجه المستقبل على ملعب الأهلي وستاد السلام في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، في. مواجهة لا تنقصها الإثارة ومتعة كرة القدم.

المارد الأحمر يدخل مباراة الليلة بحثا عن وقف نزيف النقاط بعد تعادل سلبي مع الجونة في الجولة الأخيرة من المسابقة ، وقبل ذلك الخسارة من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وفي المقابل خسر المستقبل. آخر مباراة له في الدوري ضد طلائع الجيش بهدف دون رد.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 45 نقطة ، بعد أن لعب 21 مباراة ، وفاز في 13 مباراة ، وتعادل 6 مباريات ، وخسر مباراتين ، وسجل 44 هدفا واستقبل شباكه 18 هدفا ، فيما يحتل المستقبل المركز الرابع برصيد 39 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة. ، الفوز بـ 11 مباراة وتعادل. في 6 مباريات خسر نفس الشيء ، وسجل لاعبيه 36 هدفًا وتلقوا 21 هدفًا.

من جهته دعا البرتغالي ريكاردو سواريز مدرب الأهلي لاعبيه لوقف نزيف النقاط واستعادة مسيرة الانتصارات لتحقيق انتصار مهم في محاولة لتصحيح المسار المحلي وانتظار تعثر الزمالك. يتصدر المنافسة بعد أن لعب التأخير كجزء من خطة لاستعادة درع الدوري ، الذي خسره المارد الأحمر الموسم الماضي لصالح الفارس الأبيض. .

ويسعى سواريز لتحقيق فوزه الأول في مسابقة الدوري بعد تعادله بدون أهداف مع الجونة ، فيما حقق أول فوز له مع الأهلي في كأس مصر على حساب بتروجيت.

الأهلي لديه مباراتين مؤجلتين ، وفي حال فوز الأحمر بهما ، فإنه سيحرز 6 نقاط ، ويرفع رصيده إلى 51 نقطة ، ليصبح معادلا للزمالك في عدد النقاط ، لكن يختلف عنه بشكل مباشر. المواجهات ، حيث يتصدر الأبيض جدول الترتيب برصيد 51 نقطة ، ويأتي بعده بيراميدز في المركز الثاني. برصيد 49 نقطة.

استمرار غياب أكرم توفيق وعمار حمدي وميشيسوني وبيرسي تاو ومحمود وحيد وحسين الشحات عن مباراة الأهلي في مباراة المستقبل بسبب الإصابة ، فيما يعيد الأهلي جهود محمد عبد المنعم بعد انتهاء الإيقاف بعد. غيابه عن مباراة الجونة بسبب الإنذار الثالث.

من ناحية أخرى ، يدخل فيوتشر بقيادة علي ماهر مباراة الليلة منتشيًا بفوزه بكأس دوري أندية المحترفين المصرية في نسخته الأولى ، بعد فوزه على غزل المحلة بخماسية مقابل هدف ليسجل أول بطولة في تاريخه.

يتمسك ماهر بانتزاع النقاط الثلاث من أنياب الأهلي ، بعد ضمان مشاركته في بطولة الكونفدرالية في الموسم الجديد ، وتسليح المستقبل بنجومه المتميزين أحمد عاطف ومحمد رضا بوبو وأحمد رفعت وكريم ندفيد وسعد سمير ومروان محسن. .

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى