أخبار الرياضة

غزل المحلة يسعى لاستعادة توازنه اليوم أمام البنك الأهلى

يستضيف نادي غزل المحلة ، في تمام الساعة 4:30 من مساء اليوم الثلاثاء ، البنك الأهلي على ملعب بتروسبورت ، في افتتاح الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري.

ويدخل الفريقان المباراة بحثا عن الفوز ، حيث تعادل البنك الأهلي 1-1 مع المقاولون العرب في الجولة الماضية ، فيما تعادل غزل المحلة سلبا مع الإسماعيلي في نفس الجولة.

يسعى خالد جلال للعودة إلى النتائج الإيجابية في مباريات الدوري المصري الممتاز لتحسين مكانة الفريق في ترتيب البطولة ، وطالب اللاعبين باحترام لاعبي المحلة وبذل جهد لخطف النقاط الثلاث ، خاصة منذ المباراة. سيكون صعبًا أمام المحلة الذي يريد تعويض الخسارة الكبيرة التي تكبدها أمام فيوتشر في النهائي. كأس الدوري.

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز السابع في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة ، حيث تمكن من الفوز 7 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر في 6 مباريات.

من جهة أخرى ، يأمل مصطفى عبده ، مدرب غزل المحلة ، في إعادة ترتيب أوراقه ، وتصحيح الأخطاء الدفاعية الكبيرة التي ارتكبها اللاعبون في المباريات السابقة ، ومحاولة الحصول على ثلاث نقاط أو التعادل على الأقل من أجل التقدم في. جدول الدوري.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة ، فاز في 5 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 7 مباريات ، وسجل اللاعبون 20 هدفا واستقبلت شباكهم 26.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى