أخبار الرياضة

الطلائع يتطلع للحفاظ على سلسلة اللا هزيمة أمام بيراميدز فى الدوري

يستضيف طلعة الجيش ، في تمام الساعة 6:30 مساء ، اليوم الثلاثاء ، فريق بيراميدز على استاد الهيئة الرياضية ، في الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الممتاز.

يدخل طلعة الجيش المباراة بعد الخسارة غير المتوقعة أمام فريق السويس والخروج من كأس مصر ، فيما نجح بيراميدز في عبور عقبة سيراميكا بهدفين مقابل هدف في نفس الدور.

طارق العشري ، مدرب فريق الطلائع ، يسعى للحفاظ على خطه الخالي من الهزائم طوال الـ15 مباراة الأخيرة في الدوري ، حيث جمع الفريق 21 نقطة ، بالتعادل مع الأهلي ، بفوزه على سيراميكا والأهلي. – تعادل الإسماعيلي مع البنك الأهلي ، ثم الفوز على الزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة والمستقبل والوصول إلى النقطة 36 التي قربت الفريق من المنافسة على المربع الذهبي.

ويحتل الطلائع المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة وفاز في 9 مباريات وتعادل 9 مباريات وخسر 5 مباريات. وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكهم 17 هدفا.

من ناحية أخرى أكد المدرب اليوناني تاكيس جونياس مدرب بيراميدز أن فريقه يبذل كل ما لديه في كل مباراة وأن المنافسة صعبة للغاية وتلعب كل مباراة على حدة ونعمل على جمع النقاط وتحقيق الانتصارات من أجل الاستمرار. المنافسة على لقب الدوري ، والحفاظ على سلسلة الانتصارات التي حققها الفريق السماوي.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة جمعت من 23 مباراة ، فاز في 15 مباراة وتعادل 4 مباريات وخسر 4 ، وسجل لاعبوه 36 هدفا وحصلوا على 15 هدفا.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى