أخبار الرياضة

الإسماعيلى يختتم استعداداته الليلة لمواجهة سموحة فى الدورى

يختتم الفريق الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل ، اليوم الثلاثاء ، استعداداته لمواجهة سموحة ، المقرر لها مساء غد الأربعاء ، بملعبه بالإسماعيلية ، ضمن مباريات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الممتاز. .

ودخل الدراويش معسكرا مغلقا منذ يوم الاثنين استعدادا للمباراة ، وسيخوضون تدريباتهم الأخيرة الليلة على أرضهم استعدادا للقاء المصيري الذي يتطلعون للفوز به لتحسين مركزهم في جدول الدوري.

الفريق الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل يجدد جهود الثنائي باهر المحمدي وعمر الوحش لاعبي الفريق في مباراة سموحة ، وثنائي الدراويش غاب عن مباراة إنبي الأخيرة بعد الجهاز الفني وفضل إراحتهم خوفا من التوتر قبل المباريات الحاسمة للدراويش في الأسابيع الأخيرة من مسابقة الدوري.

من ناحية أخرى يغيب أحمد مصطفى اللاعب الإسماعيلي عن مباراة فريقه أمام سموحة ، ويأتي ذلك بعد تلقي اللاعب ثلاثة إنذارات خلال لقاءي الزمالك والجونة (الدور الأول) بجوار غزل المحلة الأخيرة. المباراة ، ويعاني اللاعب أيضًا من إجهاد في العضلة الخلفية يحتاج إلى راحة سلبية تصل إلى أسبوع قبل الانتظام مع الفريق في الفترة المقبلة.

وكان الإسماعيلي قد تغلب على إنبي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي ، ليفوز بالميدالية البرونزية لكأس دوري أندية المحترفين في نسخته الأولى والتي توجت بطلاً في المستقبل.

وحقق الدراويش انتصارين على المصري البورسعيدي وسيراميكا وانبي وتعادل مع البنك الاهلي المقاولون العرب وغزل المحلة وخسروا من الزمالك وغزل المحلة منذ حمزة الجمل ومساعده. جهاز تولى الإدارة الفنية للدراويش.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى