أخبار الرياضة

نادى أسوان يقرر تعيين أحمد صديق مديرا تنفيذيا للمركز الإعلامى

قرر مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة الشافعي صالح ، تعيين أحمد صديق مديرا تنفيذيا للمركز الإعلامي ، ضمن خطة للترويج والعمل على استغلال مواقع التواصل الاجتماعي ، وكشف كل ما هو جديد. اخبار خاصة للجمهور ، ضمن خطة التطوير التي نفذها نادي أسوان ، بعد تأهله لموسم الدوري الممتاز. التالي.

من ناحية أخرى ، سيجري نادي أسوان امتحانات المبتدئين اعتبارًا من 15 يوليو المقبل ، على أن يتم تحديد إجراءات الملاعب والاختبارات فور عيد الأضحى..

زار ربيع ياسين ، المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان ، قطاع الشباب بالنادي ، وأشاد بالجهود المبذولة ، واعدا بإتاحة فرصة للموهوبين الموسم المقبل..

ووصل إلى أسوان قبل أيام ربيع ياسين المدرب الجديد لفريق أسوان الذي سيقود الفريق الأول خلال مسيرته في الدوري الممتاز الموسم المقبل..

وكان في استقبال المدير الفني هيثم عرابي المدير الرياضي لقطاع كرة القدم بالنادي ، ومحمود الشيمي عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الكرة..

أنهى مجلس إدارة نادي أسوان ، برئاسة الشافعي صالح ، تعاقده مع ربيع ياسين ، المدرب السابق لمنتخب الشباب المصري ، لتولي المهمة الفنية لأبناء الجنوب..

تحت القيادة الفنية للمدرب الشاب أحمد مصطفى بيبو ، نجح فريق أسوان في الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية موسم دوري الدرجة الثانية.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى