أخبار الرياضة

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 12/ 7 /2022 فى الدورى المصرى الممتاز

تقام اليوم الثلاثاء 4 مباريات في افتتاح الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري ، ويلتقي البنك الأهلي مع غزل المحلة ، وطلاء الجيش مع بيراميدز ، بالإضافة إلى مباريات بين الزمالك والمقاولون العرب والأهلي مع المستقبل.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة

يستضيف نادي غزل المحلة ، في تمام الساعة 4:30 من بعد ظهر اليوم الثلاثاء ، البنك الأهلي على ملعب بتروسبورت ، في المباراة التي يدخلها الفريقان بحثًا عن النصر ، حيث يتعادل البنك الأهلي مع المقاولون العرب 1- 1 في الجولة الاخيرة فيما تعادل غزل المحلة سلبا مع الاسماعيلي في نفس الجولة.

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز السابع في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة ، حيث تمكن من الفوز 7 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر في 6 مباريات.

من ناحية أخرى ، يحتل غزل المحلة المركز الثالث عشر في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة ، وفاز في 5 مباريات ، وتعادل 11 مباراة وخسر 7 مباريات ، وسجل اللاعبون 20 هدفا واستقبلت شباكهم 26 هدفا.

موعد مباراة طلائع الجيش وبيراميدز

يستضيف طلعة الجيش ، في تمام الساعة 6:30 مساء اليوم الثلاثاء ، فريق بيراميدز بملعب الهيئة الرياضية ، في المباراة التي يدخلها طلعة الجيش بعد الخسارة غير المتوقعة أمام فريق السويس والخروج منها. كأس مصر ، فيما نجح بيراميدز في عبور عقبة سيراميكا بهدفين مقابل هدف في نفس الدور.

ويحتل الطلائع المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة وفاز في 9 مباريات وتعادل 9 مباريات وخسر 5 مباريات. وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكهم 17 هدفا.

من ناحية أخرى ، يحتل بيراميدز المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة جمعت من 23 مباراة ، وفاز بـ 15 مباراة وتعادل 4 مباريات وخسر 4 ، وسجل لاعبوه 36 هدفًا وحصلوا على 15 هدفًا.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

يستقبل فريق الزمالك ، في تمام الساعة 6:30 مساء اليوم الثلاثاء ، المقاولون العرب باستاد القاهرة الدولي ، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري المصري. الزمالك يتصدر جدول الدوري برصيد 51 نقطة ، يليه بيراميدز برصيد 46 نقطة ، والأهلي في المركز الثالث برصيد 45 نقطة ، مع تأجيل مباراتين.

بينما يحتل المقاولون العرب المركز السادس عشر في جدول الدوري برصيد 20 نقطة ، بعد أن لعب 22 مباراة ، وفاز في 3 مباريات ، وتعادل في 11 مباراة وخسر 8 مباريات أخرى ، وسجل لاعبو المقاولون 20 هدفا وتلقوا 25 هدفا.

موعد مباراة الأهلي والمستقبل

يلتقي النادي الأهلي ، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء ، فريق المستقبل على ملعب الأهلي واستاد السلام ، ضمن فعاليات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 45 نقطة ، بعد أن لعب 21 مباراة ، وفاز في 13 مباراة ، وتعادل 6 مباريات ، وخسر مباراتين ، وسجل 44 هدفا واستقبل شباكه 18 هدفا ، فيما يحتل المستقبل المركز الرابع برصيد 39 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة. ، فاز بـ 11 مباراة. تعادل في 6 مباريات وخسر نفس الشيء ، وسجل لاعبوه 36 هدفًا وتلقوا 21 هدفًا.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى