أخبار الرياضة

مدرسة التدريب البرتغالية تسيطر علي الكرة المصرية بعد تولي فيتوريا قيادة المنتخب

أصبحت مدرسة التدريب البرتغالية هي المسيطرة على الكرة المصرية ، خاصة بعد تعاقد اتحاد الكرة مع البرتغالي روي فيتوريا لتولي تدريب المنتخب المصري خلفًا لإيهاب جلال الذي أقيل.

تهيمن المدرسة البرتغالية على مخزون المدربين الأجانب في مصر بسبب النجاحات التي تحققت في السنوات الماضية ، والمدرسة الأوروبية الوحيدة في الدوري المصري هي المدرسة اليونانية التي يمثلها تاكيس جونياس ، مدرب بيراميدز الحالي.

تهيمن مدرسة التدريب البرتغالية على الكرة المصرية هذا الموسم ، بعد أن بلغ عدد المدربين 4 مدربين ، آخرهم روي فيتوريا ، المدرب الجديد للمنتخب المصري ، ريكاردو سواريز ، مدرب الأهلي ، جيسوالدو فيريرا ، مدرب الزمالك ونونو الميدا مدرب فاركو.

جوفارن فييرا مدرب إنبي ، الذي يحمل الجنسية البرتغالية إلى جانب جنسيته البرازيلية الأصلية ، بعيدًا عن رحيل البرتغالي كارلوس كيروش من تدريب المنتخب المصري ، إلى جانب مواطنه نيلو فينجادا ، مدرب اتحاد كرة القدم.

اليوم السابع علمت تفاصيل عقد روي فيتوريا مع المنتخب المصري ، حيث أن العقد لمدة 4 سنوات ، مقابل 2 مليون و 400 ألف دولار سنويا ، ما يعني أنه سيحصل على 200 ألف دولار شهريا ، وهناك 4 مساعدين مع. فيتوريا بما في ذلك مدرب حارس المرمى.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى