أخبار الرياضة

باروندو مدرب منتخب اليد: سعيد بالبداية القوية في أمم أفريقيا.. ونشكر الجماهير

أكد مدرب المنتخب الإسباني لكرة اليد ، روبرتو جارسيا باروندو ، سعادته بالبداية القوية في كأس أمم إفريقيا ، والفوز على الكاميرون في المباراة الأولى.

فاز الفريق الوطني الأول لكرة اليد للرجال ، بقيادة نظيره الكاميروني ، بأربعين مقابل 17 ، في المباريات الافتتاحية للمجموعة الأولى.

وقال باروندو في المؤتمر الصحفي للاجتماع: “حققنا فوزا مهما على الكاميرون في بداية مشوارنا في البطولة الأفريقية ، وقدمنا ​​أداء قويا اليوم ، وهو بداية مهمة لنا جميعا ، ونحن أتمنى لمنتخب الكاميرون التوفيق في المباريات القادمة “.

وأضاف: “الفوز مهم دائما ويجب أن تكون في أقوى مستوى خلال الفترة المقبلة في البطولة ، ونحن ندرس جميع المنتخبات ، وفي ربع النهائي ونصف النهائي المقبلة يجب أن نطور المزيد”.

وتابع: “خسارة الميدالية الذهبية في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​لم تؤثر على اللاعبين ، وهي بطولة تحضيرية للأمم الأفريقية ، والآن نحن في بطولة مختلفة ، ويجب أن نركز على أمم أفريقيا للتتويج”. اللقب والتأهل لبطولة العالم “.

واختتم: “كل لاعبي المنتخب الوطني جاهزون تمامًا لتقديم أداء أفضل في كل مباراة ، وعندما نحتاج إلى أي لاعب في الجولات القادمة سنجده ونحن فريق لديه الإمكانات ولدينا الفرصة. للفوز باللقب ويجب أن نأخذ البطولة خطوة بخطوة “.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى