أخبار الرياضة

مدرب الكاميرون: مواجهة مصر في أول مباراة كانت صعبة جدا

لعبنا مباراتنا الأولى في البطولة ضد فريق كبير بحجم مصر وكانت مباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا ، خاصة وأن الاهتمام بلعبة اليد في الكاميرون أقل بكثير مما هو عليه في مصر. فريق الكاميرون لكرة اليد.

وأضاف بوشار ، في تصريحاته للمؤتمر الصحفي عقب انتهاء مباراته ضد مصر في البطولة الأفريقية لكرة اليد: بدأنا المباراة بطريقة مقبولة ، واستغل المنتخب المصري تجربته الكبيرة لحسم المباراة ، ونجح في استغلالها. الثغرات الدفاعية التي بدأنا بها المباراة.

وتابع “تعلمنا من الهزيمة وعرفنا أخطائنا وسنتصدى لها في المباراة القادمة واستفدنا كثيرا باللعب ضد المنتخب المصري الذي يعد من أقوى المنتخبات الأفريقية في كرة اليد وأول مرشح الفوز بالبطولة “.

خسرت الكاميرون أمام مصر 40-17 في بداية رحلة الفريقين في البطولة.

يلتقي منتخب الكاميرون مع نظيره المغربي غدا الثلاثاء بقاعة حسن مصطفى.

انطلقت اليوم البطولة الأفريقية لكرة اليد مصر 2022 ، وأقيم حفل افتتاح البطولة قبل مباراة مصر والكاميرون ، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ، والدكتور حسن مصطفى ، رئيس جمهورية مصر العربية. الاتحاد الدولي لكرة اليد ، منصور إيمو ، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد ، والمهندس هشام حطب ، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ، ومحمد الأمين ، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ، ومحمد الألفي ، مدير البطولة ، والأعضاء. مجلس ادارة الاتحاد المصرى.

يشار إلى أن البطولة التي تشارك فيها 13 دولة ، بعد اعتذار كينيا ، تم تقسيمها إلى 4 مجموعات ، وتتأهل الفرق الخمسة الأولى في ترتيب البطولة مباشرة إلى بطولة العالم لكرة اليد للرجال 2023 ، في بولندا والسويد.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى