أخبار الرياضة

عودة أوباما وغياب 8 لاعبين.. قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري

كشف البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، عن قائمة فريقه لمباراة المقاولون العرب التي ستقام في الدوري المصري الممتاز.

يلتقي الزمالك مع نظيره في المقاولون العرب في المباراة التي ستقام على استاد القاهرة الدولي ، في إطار الجولة الرابعة والعشرين من المسابقة ، الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ، والساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

يشار إلى أن قائمة الزمالك شهدت غياب 8 لاعبين دفعة واحدة وهم: محمد عبد الشافي وسيف فاروق جعفر بسبب الإصابة ، وكذلك محمد أبو جبل وطارق حامد محمود علاء وحمزة المثلوثي وحازم إمام ورزاق سيسيه. .

قائمة الزمالك لمباراة المقاولون العرب في الدوري المصري

حارس مرمى: محمد عوض ، محمد نديم.

bald-news

خط الدفاعمحمد عبد الغني ، محمود الونش ، محمد طارق ، حسام عبد المجيد.

خط الوسط: أحمد فتوح ، عبد الله جمعة ، إمام عاشور ، رقة ، إسلام جابر ، يوسف أوباما ، محمد أوناجم ، أشرف بن شرقي ، أحمد سيد زيزو ​​، شكابالا.

خط الهجوم: يوسف أسامة ، سيد عبد الله (نيمار) ، عمر السعيد ، سيف الدين الجزيري.

يحتل الزمالك المركز الأول في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة ، مجتمعة من الفوز في 16 مباراة ، والتعادل في 3 مباريات ، والخسارة في 4 مباريات ، ولعب 23 مباراة ، بينما يحتل المقاولون العرب المركز 16 برصيد 20 نقطة ، (خاض 22 مباراة – 3 انتصارات – 11 تعادل – 8 هزائم).

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى