أخبار الرياضة

ملخص مران الأهلي الختامي قبل مباراة فيوتشر.. فيديو

شهدت جلسة تدريب الأهلي الأخيرة ، مساء اليوم الاثنين ، على ملعب مختار التيش ، في ختام الاستعدادات لمباراته ضد المستقبل ، غدا الثلاثاء ، في الجولة الـ24 من مسابقة الدوري ، حالة من التركيز الشديد والجدية. حيث ابتسم عدد كبير من لاعبي الفريق الأحمر.

ونشرت صفحة الأهلي الرسمية على فيسبوك مقطع فيديو من ملخص جلسة تدريب الأهلي الأخيرة قبل مباراة المستقبل غدًا:

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي آخر مبارياته التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التدريس. استعدادًا لمباراة المستقبل التي ستقام مساء غد الثلاثاء ، على ملعب الأهلي والسلام ، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

قبل بدء التدريب ، ألقى ريكاردو سواريز ، مدرب الفريق ، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين. للحديث عن جميع الجوانب الفنية والتكتيكية لمباراة المستقبل.

وبعد المحاضرة ، خاض الفريق جلسة بدنية تحت إشراف بيدرو جيمريتش ، مخطط الأحمال ، قبل الدخول في تمارين الكرة التي ركز فيها المدرب على الجزء التكتيكي الذي أراد تنفيذه خلال مباراة الغد.

كما حرص المدير الفني على عقد جلسة مع مساعديه قبل بدء التدريب ، في إطار الجلسات التنسيقية للتحضير للمواجهة المستقبلية.

وخاض رباعي حراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبرت ومصطفى مخلوف تدريبات قوية تحت إشراف حارس المرمى إدواردو لوبو.

واصل محمود وحيد ، لاعب الفريق ، برنامجه التأهيلي بالركض في أرجاء الملعب على هامش الحصة التدريبية. كما نفذ بعض فقرات التأهيل بإشراف الطاقم الطبي للنادي. للتخلص من إصابة العضلة المقربة وتهيئتها للمشاركة الجماعية.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى