أخبار الرياضة

داني ألفيس مُهاجمًا إدارة برشلونة: لا يُقَدّرون أساطير النادي.. وطريقة رحيلي سيئة!

أكد الدولي البرازيلي داني ألفيس ، أنه كان غاضبًا للغاية من الطريقة التي ترك بها صفوف برشلونة ، بعد أن أمضى 6 أشهر فقط في كامب نو ، ارتدى خلالها قميص البلوجرانا ودافع بقوة عن شعاره.

وكان اللاعب البرازيلي المخضرم قد عاد سابقًا إلى صفوف البلوجرانا مرة أخرى بعد رحيله عام 2016 عن برشلونة ، وعاد مجددًا إلى ملعب “كامب نو” في يناير الماضي ، لكن بعد 6 أشهر ، لم يجدد عقده وغادر. فريق تشافي هيرنانديز.

داني ألفيش: إدارة برشلونة لا تقدر أساطير النادي.

قال ألفيس لصحيفة “الجارديان” البريطانية الشهيرة: “لم أغادر حزينًا ، لقد غادرت برشلونة بعد أن أمضيت 6 أشهر خاصة ، لأنني كنت أحلم دائمًا بالعودة إلى برشلونة ، لكن الشيء الوحيد الذي لم يعجبني هو كيفية التعامل. مع مغادرتي “.

وتابع الظهير الأيمن المخضرم: “منذ وصولي أوضحت أنني لم أعد أبلغ من العمر عشرين عامًا وأنني أريد القيام بالأشياء مقدمًا. أنا ممتن إلى الأبد لتشافي ولابورتا لإعادتي إلى برشلونة “.

bald-news

وتعليقًا على الوضع الحالي للنادي ، تابع: “لقد وجدت ناديًا مليئًا بالشباب ذوي الأفكار الرائعة على أرض الملعب ، لكنهم بحاجة إلى تحسين عملهم خارج الملعب. الخارج”.

وختم تصريحاته بالحديث عن العروض المقدمة له قائلا: “أنا أقوم بتحليل الخيارات بشكل كامل ، وسأختار من يتمتع بمستوى جيد من التنافسية”.

حصاد داني ألفيش مع برشلونة

يشار إلى أن داني ألفيش البالغ من العمر 39 عامًا انضم سابقًا للنادي الكتالوني في نوفمبر 2021 مجانًا وكان جزءًا أساسيًا من العودة الأولى لبرشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز ، حيث لعب 16 مباراة وسجل هدفًا واحدًا وصنع 3 أهداف أخرى بعد عودته. للنادي بعد ست سنوات.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى