أخبار الرياضة

عاجل.. مانشستر سيتي يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن مستقبل رياض محرز

كشفت تقارير صحفية فرنسية ، اليوم الاثنين ، أن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قررت اتخاذ قرار حاسم بشأن مصير النجم الجزائري الدولي رياض محرز ، بتجديد العقد حتى عام 2025.

الجدير بالذكر أن المحارب الجزائري البالغ من العمر 31 عامًا على وشك مواصلة مغامرته مع مانشستر سيتي ، والتي بدأت عام 2018 ، عندما انضم إلى ملعب “الاتحاد” من ليستر سيتي مقابل 67 مليون يورو.

مانشستر سيتي يقرر مصير رياض محرز

وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية ، دخل قادة مانشستر سيتي مؤخرًا في مفاوضات مع النجم الجزائري رياض محرز لتمديد عقده مع المنتخب الإنجليزي حتى عام 2025.

ولفتت الصحيفة الفرنسية إلى أن هداف مانشستر سيتي الموسم الماضي سجل 24 هدفا في جميع المسابقات منها 7 في دوري أبطال أوروبا ، ولديه اهتمام من أندية مثل يوفنتوس وريال مدريد وباريس سان جيرمان.

bald-news

محرز من بين المرشحين لجائزة الأفضل في إفريقيا

وفي سياق متصل ، جاء رياض محرز ضمن قائمة من 10 أسماء مرشحة للفوز بالجائزة ، إلى جانب الثنائي المصري العربي محمد صلاح والمغربي أشرف حكيمي ، حيث سيقام حفل توزيع جوائز CAF في الرباط ، المغرب ، يوم 21 يوليو.

من المتوقع أن يتم تحديد الفائز من قبل لجنة تصويت مكونة من لجنة CAF الفنية ، إلى جانب الصحفيين والمدربين وقادة المنتخبات الأعضاء في الاتحاد الأفريقي ، ومدربي وقادة الأندية التي وصلت إلى مرحلة المجموعات في الاتحاد الأفريقي. البطولات الأفريقية خلال موسم 2021-2022.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى