أخبار الرياضة

ميعاد ماتش الزمالك والمقاولون العرب 12 يوليو 2022 والقنوات الناقلة لها في الدوري المصري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والمقاولين 12 يوليو 2022 والقنوات الناقلة لها ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021/2022 على أرض القاهرة. الاستاد الدولي.

يحتل الزمالك المركز الأول في جدول الدوري العام برصيد 51 نقطة ، مجتمعة من الفوز في 16 مباراة ، والتعادل في 3 مباريات ، وتلقي الهزائم في 4 مباريات أخرى ، وكان ضد: (الأهلي ، سموحة ، طلعة آل- جيش ، إنبي).

بينما يكافح المقاولون العرب للهروب من شبح الهبوط ، حيث يحتلون المركز 16 برصيد 20 نقطة ، فاز ولفرهامبتون في 3 مباريات ، وتعادل في 11 مباراة أخرى ، وخسر في 8 مباريات أخرى ، لكن الذئاب لديه وتأجلت المباراة حيث خاضت 22 مباراة لكن الزمالك خاض 23 مباراة.

ما موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري؟

تنطلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب ، على ستاد القاهرة الدولي ، مساء غد الثلاثاء 12 يوليو 2022 ، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الممتاز ، الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس ، السابعة والنصف مساءا مكة المكرمة والدوحة وفلسطين وثمانية وثلاثين مساءا. توقيت أبو ظبي ومسقط.

bald-news

وسبق أن التقى الزمالك والمقاولون العرب في 85 مباراة ، حيث كان الفوز حليف القلعة البيضاء في 53 لقاء ، فيما انتهت 21 مباراة بينهما بالتعادل السلبي والإيجابي ، فيما تمكنت ذئاب الجبل من الفوز في 11 لقاء.

ما هي القنوات التي تبث مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري؟

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب وخاصة مباريات الدوري المصري في الموسم الحالي 2021/2022 ، وستنقل مباراة الزمالك والمقاولون العرب على القناة الأولى ON TIME SPORT.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى