أخبار الرياضة

الأهلي ينعي المهندس إسماعيل عثمان رئيس الإسماعيلي الأسبق

نعى رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الرياضية ببالغ الحزن والأسى المهندس إسماعيل عثمان رئيس النادي الإسماعيلي السابق الذي وافته المنية اليوم ، سائلاً المولى عز وجل أن بارك المتوفى برحمته الواسعة ، وادخله في حدائقه الواسعة ، وألهم الأسرة الكريمة بالصبر والسلوان.

توفي اليوم المهندس إسماعيل عثمان الرئيس السابق للنادي الإسماعيلي والرئيس السابق لنادي المقاولون العرب الرئيس السابق لمجلس الشعب المحلي بمحافظة الإسماعيلية ، وابن شقيق المهندس عثمان أحمد عثمان ، وجنازته. بعد صلاة المغرب من مسجد السيدة عائشة بالقاهرة..

سادت حالة من الحزن والأسى بين أهالي محافظة الإسماعيلية على وفاة المهندس إسماعيل عثمان رئيس النادي الإسماعيلي السابق ، لأنه كان يتمتع بسيرة طيبة ، ووداعة شخصية ، وتواضع ، وتسامح في الفكر ، وتسامح. كان محبوبا داخل وخارج المحافظة. .

ونعى أهالي ورياضيون بالمحافظة الفقيد ، سائلين المولى عز وجل أن يلهم أهله وأهله الصبر والسلوان ، ويسكن في حدائقه الشاسعة ، ويمنحه أسمى جنة من السماء. .

حصل المهندس إسماعيل عثمان على درجة الدكتوراه. حصل على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال الهندسية عام 1999 من جامعة لوبورو بالمملكة المتحدة ، وماجستير في إدارة الإنشاءات عام 1972 من نفس الجامعة ، ودرجة البكالوريوس في الهندسة المدنية عام 1965 من جامعة عين شمس في مصر..

شغل منصب رئيس مجلس إدارة شركتي “جرين فالي” و “الشركة العربية للتحكم الآلي” ، وكان عضوًا في مجالس إدارات العديد من الشركات ، منها: شركة “إنفيرو إيجيبت” ، “المصرية”. شركة الاستثمار العمراني “، وشركة” الصناعات العربية “الكهربائية“.

وهو مستشار أول لمجموعة عثمان أحمد عثمان ، ونائب رئيس الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء. ورئيس مجلس إدارة “الجمعية التعاونية التربوية لمدارس اللغات المصرية” بجمهورية مصر العربية.

ترأس مجالس إدارة المؤسسة المصرية للتنمية المستدامة ، وجمعية مشروعات الأعمال للحفاظ على البيئة ، والمعهد العالي للهندسة ، وشغل منصب رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية بين عامي 1984 و. 1988 ، ورئيس المجلس المصري الأمريكي للتعاون الاقتصادي لشئون القطاع الخاص ، ونائب رئيس لجنة الأعمال المصرية الكندية بين عامي 1985 و 1988..

شغل منصب الأمين العام وعضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين ، ونائب الأمين العام لاتحاد رجال الأعمال العرب ، ونائب رئيس اتحاد المقاولين العرب ، ورئيس المجلس المحلي لمحافظة الإسماعيلية ، ورئيس مجلس إدارة شركة مصر. شركة معلومات التشييد والبناء “، و” شركة المقاولون العرب – عثمان أحمد عثمان وشركاه “، ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ” الشركة المصرية لمشروعات السكك الحديدية والنقل “.“.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى