أخبار الرياضة

ميعاد ماتش الاهلي وفيوتشر في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباريات الأهلي والمستقبل في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة ، في صدارة مباريات الجولة الرابعة والعشرين من المسابقة ، المباراة التي ستقام على الأهلي وي. – استاد السلام بالقاهرة.

ويلعب الأهلي لقاءه الثاني بقيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس ، في الدوري الإنجليزي الممتاز ، أمام فريق المستقبل ، والتي ستكون مباراة صعبة للغاية على المارد الأحمر ، بالنظر إلى كثرة النجوم في الأخير ، اضافة الى تحقيق كأس الدوري المصري على حساب غزل المحلة. .

وكان المارد الأحمر قد تعادل سلبا مع الجونة في السابق ، في الجولة 23 من المسابقة ، ليحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة ، بعد أن لعب 21 مباراة ، فيما يأتي فريق المستقبل لتلك المباراة و يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة بعد لعب 23 جولة.

ما موعد مباراة الأهلي ومستقبل الدوري المصري؟

ينفخ الحكم صافرته ، معلنا بدء أحداث مباراة الأهلي ضد المستقبل ، في الجولة الـ24 من الدوري المصري الممتاز ، على ملعب الأهلي وى السلام ، يوم الثلاثاء 12 يوليو 2022 الساعة. الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس ، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، والدوحة والكويت وفلسطين ، والساعة 11:00 بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ما هي القنوات التي تبث مباراة الأهلي ومستقبل الدوري المصري؟

bald-news

تتولى شبكة قناة ON Time Sports المصرية حقوق البث التليفزيوني لمباريات الدوري المصري حصريا في الموسم الحالي 2021/2022 ، وستبث مباراة الأهلي والمستقبل على القناة الأولى ON TIME SPORT 1 HD وتؤدي العرض. مهمة التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الشهير أيمن الكاشف.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى