أخبار الرياضة

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية استعدادًا لموسم 2022/2023

يبحث عشاق ومحبي الساحرة والجولة بشكل متزايد في محاولة للعثور على معلق للمباراة الودية بين ليفربول ومانشستر يونايتد استعدادًا لموسم 2022/2023 ، خلال المعسكر التحضيري الذي دخل فيه الفريقان في بانكوك عاصمة تايلاند. .

وخلال الموسم الماضي ، فرض ليفربول سيطرة مطلقة على مانشستر يونايتد في ذيلتي الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث تغلب الريدز على الشياطين الحمر في الجولة الأولى بخمسة أهداف دون رد ، بينما في الجولة الثانية ، محمد صلاح و. كرر رفاقه التفوق وفازوا بأربعة أهداف نظيفة.

تبدأ أحداث الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23 في 5 أغسطس 2022 ، وكانت تبدأ في السنوات السابقة خلال الأسبوع الثاني من نفس الشهر ، باستثناء موسم 2020-21 ، الذي بدأ متأخرا بسبب انتشار فيروس كورونا “كوفيد -19” في العالم بشرط أن تنتهي البطولة في 28 مايو 2023.

من هو معلق المباراة الودية بين ليفربول ومانشستر يونايتد؟

ومن المقرر أن يكون التعليق على مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد باللغة الإنجليزية على شاشة قناة يونايتد على الإنترنت “MUTV” ، بصفتها صاحبة حقوق بث المباراة وبثها حصريًا ، كما أعلن سابقًا.

bald-news

ستنقل المباراة المتوقعة بين الريدز والشياطين الحمر على القناة الرياضية الإماراتية ، الشارقة ، التي أعلنت عن نقل مباريات ليفربول الودية خلال الفترة الماضية ، وعلى القناة العراقية المفتوحة 4 على القمر الصناعي نايل سات.

ما هو موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية؟

تبدأ المباراة الودية بين مانشستر يونايتد وليفربول ، على ملعب “رجا مالانجا” في تايلاند ، مساء غد الثلاثاء 12 يوليو 2022 ، بالضبط:

  • الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الرابعة عصراً مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الخامسة بعد الظهر بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • 2:00 ظهراً بتوقيت المغرب.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى