أخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الثلاثاء 12 يوليو 2022 في لقاء ودي

تعرف على القنوات التي تبث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ، مساء الثلاثاء 12 يوليو 2022 ، في لقاء ودي بين الفريقين من أجل الاستعداد بقوة للموسم الرياضي الجديد 2022/2023.

تستضيف مدينة “بانكوك” ، عاصمة تايلاند ، فعاليات المعسكر التحضيري لفريقي مانشستر يونايتد وليفربول ، حيث سيلعب الفريقان خلال ذلك المعسكر مباراة نارية ، على أرض “راجامالانجا”. ” ملعب.

وفي الموسم الماضي ، احتل ليفربول المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 92 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر مانشستر سيتي بطل المسابقة ، فيما احتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز في النسخة الأخيرة برصيد 58 نقطة.

ويمكنك مشاهدة فعاليات مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ، على شاشة قناة مان يونايتد على الإنترنت “MUTV” ، بصفتها صاحبة حقوق بث وبث تلك المباراة حصريا ، كما أعلن سابقا ، مع تعليق صوتي باللغة الإنجليزية ، بالإضافة إلى بث المباراة على تلفزيون الشارقة. الرياضة الإماراتية ، التي أعلنت نقل مباريات ليفربول الودية خلال الفترة الماضية.

ما هي القنوات التي تبث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في مباراة ودية؟

bald-news

ستنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على قناة مانشستر يونايتد الإلكترونية “إم يو تي في” ، مع تعليق صوتي باللغة الإنجليزية. بالإضافة إلى ذلك ، ستنقل المباراة على القناة الرياضية الإماراتية ، الشارقة ، التي أعلنت عن نقل مباريات ليفربول الودية خلال المعسكر التحضيري.

كما كشفت مجموعة القنوات الرياضية العراقية ، بث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على الشاشة الرابعة المفتوحة ، وبياناتها كالتالي: (القمر الصناعي: نايل سات – تردد 11334 – استقطاب H – معدل ترميز 27500).

ما هو موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في مباراة ودية؟

ستطلق صافرة الحكم معلنا بدء المباراة الودية بين مانشستر يونايتد وليفربول على ملعب “الرجاء مالانجا” مساء الثلاثاء 12 يوليو 2022 على الساعة:

  • 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • 4:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد.
  • 5:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى