أخبار الرياضة

تين هاج يُعلن عن قائد مانشستر يونايتد في الموسم الجديد 2022/2023 رسميًا

كشف الهولندي إريك تين هاج ، المدرب الجديد لمانشستر يونايتد ، أن شارة قيادة الفريق الأول ستستمر في ارتداء ذراع المدافع الدولي هاري ماجواير ، خلال الموسم الجديد 2022/2023.

جدير بالذكر أن ماجوير قد تلقى انتقادات شديدة بسبب الأخطاء العديدة التي ارتكبها الموسم الماضي مع النادي الإنجليزي ، والتي كلفت الفريق خسارة العديد من النقاط المهمة.

علاوة على ذلك ، كانت هناك مطالب بسحب شارة الكابتن من ماجواير ، وإعطائها لأسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لكن هذا لم يحدث.

تين هاج يعلن كابتن مانشستر يونايتد

لكن بشكل حاسم ، تأكد المدرب الهولندي الجديد لمانشستر يونايتد ، إريك تين هاج ، من تأكيد الأمر من خلال تصريحات أدلى بها في مؤتمر صحفي: “هاري ماجواير سيستمر في قيادة الفريق”.

bald-news

وتابع مدرب أياكس أمستردام السابق: “نريد دائمًا إضافة اللاعبين الرائعين في كل مركز ، وكذلك إصرار اللاعبين الجيدين ومنحهم ما يستحقون ، لذلك لا أرى سببًا لسحب شارة القيادة من هاري. “

وشدد المدرب الهولندي المتميز على أمر التعليق على إمكانية انضمام لاعب خط وسط برشلونة فرينكي إلى مانشستر يونايتد ، مؤكدا أن النادي يسعى لتطوير أسلوب اللعب ، وسيرى كيف سيحدث ذلك.

وتابع: “نريد التعاقد مع اللاعبين المناسبين ، لدينا فريق جيد للغاية. نعمل على تحسين أسلوب لعبنا وإذا كانت هناك فرصة جيدة للتعاقد مع لاعب ، فسوف ننتهزها”.

وختم بالقول: “نعم ، اللعب أمام ليفربول دائمًا مثير ، ليفربول ضد مانشستر يونايتد دائمًا مباراة رائعة وهو اختبار جيد لنا”.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى