أخبار الرياضة

يوفنتوس عن عودة بوجبا: غادر كـ صبي وعاد رجلَا.. وسيكتب تاريخ لا يُنسى

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي رسميًا ، اليوم الاثنين ، عودة لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوجبا إلى صفوف السيدة العجوز ، بعد رحيله في 2016 إلى مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن بول بوجبا ، الذي كان قد غادر يوفنتوس سابقًا مقابل 115 مليون يورو ، انتقل إلى مانشستر يونايتد ، لكنه الآن يعود مجانًا في انتقال مجاني إلى ملعب أليانز في تورينو.

أصدر نادي الأسود والأبيض بيانًا رسميًا وكتب على موقعه الرسمي على الإنترنت: “عندما نقول وداعًا بعد مغامرة مشتركة معًا ، هناك دائمًا بصيص أمل في أننا سنرى بعضنا البعض مرة أخرى ، عاجلاً أم آجلاً”.

يوفنتوس عند عودة بوجبا: غادر كصبي وعاد كرجل

bald-news

وتابع: “هذا بالضبط ما حدث مع بول .. في 2016 رحل بوجبا بعد أربع سنوات مذهلة ، وهي السنوات التي انتقل فيها لاعب فرنسي شاب موهوب من ظهوره الأول للفريق عندما كان لا يزال مراهقًا إلى تسجيل هدفه الأول. بعد أقل من شهر من بدايته “. .

وتابع: “السنوات التي تعلمنا فيها حبس أنفاسنا في كل مرة رأيناه يستهدف الهدف من خارج منطقة الجزاء ، لأننا عرفنا كيف يمكن ، وغالبًا ما ينتهي ، بضجيج من الفرح”.

وتابع: “على وجه الدقة ، سجل بول 14 هدفًا من خارج منطقة الجزاء في المواسم الأربعة التي قضاها في الدوري الإيطالي ، يساوي ميراليم بيانيتش … بشكل عام ، سجل 12 هدفًا في موسمه الأخير في تورينو سيغادر برصيد 34 هدفًا و 32 تمريرة حاسمة ، مما يجعله مشاركًا مباشرًا في 66 هدفًا بشكل عام “.

وأشار النادي الإيطالي: “ثم قلنا وداعا ، وفي هذه الأثناء ظهرت موهبته وقوته عندما ساهم كجزء لا يتجزأ من منتخب بلاده في فوز فرنسا بكأس العالم 2018”.

وختم قائلاً: “على الرغم من أننا افترقنا الطرق ، لم ننسى بعضنا البعض أبدًا ، عاد بولس إلى تورين. غادر وهو صبي وعاد كرجل وبطل ، لكن شيئًا واحدًا لم يتغير – الرغبة في كتابة صفحات لا تُنسى من تاريخ النادي معًا مرة أخرى. عاد بوجبا ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة “.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى