أخبار الرياضة

تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد فيوتشر الثلاثاء 12 يوليو 2022 في الدوري المصري

تعرف على تشكيلة الأهلي المنتظرة أمام المستقبل يوم الثلاثاء 12 يوليو 2022 ، في إطار بطولة الدوري المصري لموسم 2022/2023.

يستضيف استاد أهلي السلام اللقاء المرتقب والمثير بين النادي الأهلي ، بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريس ونظيره فيوتشر ، في صدارة مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمصر. الدوري 2021/2022.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الدوري المصري برصيد 45 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة ، فيما يأتي فريق المستقبل لتلك المباراة ويحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 39 نقطة بعد أن لعب 23 جولة.

ما هي تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام المستقبل في الدوري المصري؟

bald-news

ومن المنتظر أن تشهد قائمة النادي الأهلي للمباراة القادمة أمام المستقبل عودة العديد من النجوم المتميزين وهم: أحمد حمدي عبد القادر وياسر إبراهيم وطاهر محمد طاهر بعد تعافيه من الإصابة ، وبالتالي التشكيلة المنتظرة للبطولة. سيكون Red Genie على النحو التالي:

  • حارس المرمى: محمد الشناوي
  • خطوط الدفاع: علي معلول ، ياسر إبراهيم ، محمد عبد المنعم ، محمد هاني
  • خط الوسط: عمرو السولية ، حمدي فتحي ، محمد مجدي قفشة
  • المهاجمون: طاهر محمد طاهر ، محمد شريف ، زياد طارق

ما موعد مباراة الأهلي والمستقبل في الدوري المصري؟

تنطلق مباراة الأهلي أمام المستقبل ، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري المصري ، على ملعب الأهلي وسلام ، يوم الثلاثاء 12 يوليو 2022 ، الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس ، والساعة العاشرة بالضبط من مساء يوم مكة المكرمة والدوحة والكويت وفلسطين ، والساعة الحادية عشرة بالتوقيت المحلي لأبو ظبي ومسقط.

ما هي القنوات التي تبث مباراة الأهلي والمستقبل في الدوري المصري؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد المستقبل في الدوري المصري ، مساء الثلاثاء ، عبر قناة ON Time Sport 1 ، لأنها الناقل الحصري للبطولة المحلية في الموسم الحالي 2021/22.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى