أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يستعد لتجديد عقد محرز ومعه 3 آخرين

كشفت تقارير صحفية بريطانية ، اليوم الخميس ، أن مانشستر سيتي يستعد لتجديد عقود ثلاثة من لاعبيه الأساسيين في الفريق الأول ، بعد رحيل المهاجمين البرازيلي جابرييل جيسوس والإنجليزي رحيم سترلينج.

وبحسب ما أوردته صحيفة “مترو” البريطانية في تقرير مساء اليوم ، بناءً على المعلومات التي ذكرها الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو ، فإن مانشستر سيتي يعطي الأولوية لإبرام صفقة جديدة لرياض محرز ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتحولون. انتباههم إلى فيل فودن وسيباستيان رودري.

تم تأكيد انتقال جيسوس الذي طال انتظاره إلى أرسنال يوم الاثنين الماضي ، في حين ورد أن سترلينج وافق على الشروط الشخصية مع تشيلسي ، حيث قيل إن المحادثات بين الناديين شارفت على الانتهاء.

يستعد مانشستر سيتي لتجديد عقود ثلاثة من نجومه

بينما باعت Sky Blue الآن لاعبين إلى منافسيهم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لم يفعلوا ذلك إلا بعد أن شملوا هدافين جديدين ، إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند وجوليان ألفاريز من ريفر بلايت.

لكن بغض النظر عن هذه الصفقات الجديدة ، فإن مانشستر سيتي ليس حريصًا على خسارة المزيد من المهاجمين هذا الصيف ، وبالتالي سيعملون الآن على إبقاء الجناح محرز في الاتحاد.

جدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا قد استمتع بأفضل موسم له مع مانشستر سيتي حتى الآن الموسم الماضي ، حيث سجل 24 هدفًا ليأخذ صدارة هدافي النادي في جميع المسابقات ، لكن عقده ينتهي الصيف المقبل ، ولن يخاطر بيب جوارديولا بالخسارة. الجزائري مجانا.

بعد رياض محرز ، أصبح الجناح النجم فيل فودين ولاعب الوسط المدافع الإسباني رودري على قائمة التجديد ، مع استمرار عقود اللاعبين حتى عام 2024 ، وبسبب الترقية بعد عدة مواسم ممتازة في مانشستر.

بالإضافة إلى وصول إيرلينج هالاند وألفاريز ، جلب مانشستر سيتي أيضًا لاعب الوسط الدفاعي كالفين فيليبس من ليدز يونايتد وحارس مرمى أرمينيا بيليفيلد ستيفان أورتيجا من أرمينيا بيليفيلد ، بينما يواصل بيب جوارديولا الضغط من أجل الظهير الأيسر لبرايتون مارك كوكوريلا.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى