أخبار الرياضة

نادي إيطالي صاعد حديثًا يُخطط لضم سواريز في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية إيطالية ، اليوم الأحد ، أن مستقبل المهاجم الأوروغواياني المخضرم لويس سواريز لم يتحدد ، وإلى أي اتجاه سيتجه بعد انتهاء عقده مع أتلتيكو مدريد نهاية يونيو الماضي 2022. .

ولعب المهاجم المخضرم آخر موسمين له بقميص أتلتيكو مدريد بقيادة مواطنه دييجو سيميوني ، لكنه لم يتفاوض على تمديد العقد ، الأمر الذي فتح الأبواب أمام العديد من الأندية لتقديم عروض له.

من جهته ، تؤكد التقارير أن المهاجم الأوروجوياني يرفض مغادرة الملاعب الأوروبية في الوقت الحالي ، رغم وجود عروض من ريفر بلايت وبعض أندية الدوري المكسيكي ، ولهذا فإن فرص الأندية الأوروبية كبيرة جدًا بضم سيليست. محارب.

روج حديثا النادي الإيطالي خطط للتعاقد مع سواريز

وبحسب شبكة “سبورتيتاليا” الإيطالية الشهيرة ، قبل أيام ، كان هناك تواصل جاد بين سواريز ومدير نادي مونزا الصاعد حديثًا إلى الدوري الإيطالي في الموسم الجديد 2022/2023 ، أدريانو جالياني.

bald-news

قدم جالياني عرضًا للويس سواريز ، تضمن الانتقال إلى مونزا ، مقابل راتب سنوي قدره 5 ملايين يورو ، خاصة وأن هذه الصفقة ستكلف مونزا فقط قيمة الراتب لأن اللاعب سيأتي مجانًا.

كان لويس سواريز قريبًا جدًا من الانتقال إلى فريق يوفنتوس في صيف العام قبل 2020 الماضي ، قبل أن يغادر إلى أتلتيكو مدريد من برشلونة.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى