أخبار الرياضة

هالاند: لا أحب نطق اسم مانشستر يونايتد.. ولدي عدة أطقم باسم أجويرو

حرص المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج براوت هالاند مهاجم مانشستر سيتي على الإجابة على جميع أسئلة الجماهير حول الفريق المنافس الذي يريد مواجهته في الموسم الجديد 2022/2023.

قدم مانشستر سيتي صفقاته الجديدة للجماهير ، الأحد ، في ظل غياب كالفين فيليبس بسبب مرضه ، وتصدر إيرلينج هالاند الصفقات الجديدة لفريق السماء الزرقاء ، بالإضافة إلى الحارس ستيفان أورتيجا والمهاجم الشاب جوليان ألفاريز.

تعاقد مانشستر سيتي مع إيرلينج هالاند ، ومنحه القميص رقم 9 بعد انضمامه إلى الفريق في الانتقالات الصيفية الحالية ، وانضم اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا إلى السيتي في 1 يوليو بعقد يمتد لمدة 5 سنوات قادمة ؛ وسيبقى في ملعب الاتحاد حتى صيف 2027.

هالاند: لا أحب اسم مانشستر يونايتد

وسأل أحد المشجعين اللاعب النرويجي الشاب إيرلينج هالاند خلال عرضه الرسمي عن الفريق الذي يفضل مقابلته ، فأجاب اللاعب: “لا أحب أن أقول الاسم ولكن مانشستر يونايتد”.

كان مانشستر يونايتد قد تفاوض مع هالاند للانتقال إلى صفوفه عندما كان في سالزبورغ من خلال مواطنه أولي جونار سولشاير ، لكن المفاوضات لم تنجح قبل موسمين.

وأضاف المهاجم الصاعد “أنا متأكد من أننا سنقضي وقتا رائعا هنا ، لدي العديد من الأطقم في منزلي باسم سيرجيو أجويرو”.

كان والد هالاند قد لعب سابقًا لمانشستر سيتي ، لكن في حقبة ما قبل الملاك الإماراتيين الحاليين والتحول المالي الكبير والبطولات.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى