أخبار الرياضة

بالصور.. مانشستر سيتي يقدم صفقاته الصيفية الجديدة لموسم 2022/2023

قدم نادي مانشستر سيتي صفقاته الجديدة للجماهير ، اليوم الأحد ، بغياب النجم كالفين فيليبس بسبب مرضه ، وتصدر رأس الحربة إرلينج هالاند الصفقات الجديدة لفريق سكاي بلو ، إضافة إلى الحارس المخضرم ستيفان أورتيجا والمهاجم الشاب جوليان. ألفاريز.

يقدم مانشستر سيتي صفقاته الصيفية الجديدة

وكان مانشستر سيتي قد أعلن سابقًا عقده مع إيرلينج هالاند ، لارتداء القميص رقم 9 خلال الفترة المقبلة بعد انضمامه إليه هذا الصيف ، وانضم اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا إلى السيتي في 1 يوليو بعقد يمتد للخمسة المقبلة. سنوات؛ وسيبقى في ملعب الاتحاد حتى صيف 2027.

كشف مانشستر سيتي أن الرقم 9 هو رمز لهدافي مانشستر سيتي ، وكان يرتديه في السابق لاعبون كبار مثل فرانسيس لي وبريان كيد وجو رويل وتريفور فرانسيس وبول ديكوف ونيال كوين وباولو وانشوب.

وأشار مان سيتي إلى أن هالاند ارتدى نفس الرقم مع فريقه السابق ، بوروسيا دورتموند ، القميص الذي ارتداه المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس ، الذي رحل مؤخرًا إلى أرسنال.

علاوة على ذلك ، أعلن نادي مانشستر سيتي التعاقد مع لاعب خط وسط ليدز يونايتد كالفن فيليبس لمدة 6 سنوات ، والذي يعتبر من أقوى لاعبي الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الأخيرة ، مما جعل فريق إنجلترا يضمه بشكل متزايد تحت قيادة جاريث. ساوثجيت.

كما تعاقد السماوي الأزرق مع ستيفن أورتيجا على عقد لمدة 3 سنوات ، قادمًا مجانًا من أرمينيا بيليفيلد ، ومن المتوقع أن يكون أورتيجا هو الحارس “2” في مانشستر سيتي بعد البرازيلي إيدرسون مورايش ، خاصة بعد رحيل. زاك ستيفن على سبيل الإعارة لفريق فورتونا دوسلدورف الألماني.

أخيرًا وليس آخرًا ، أعلن مانشستر سيتي عن التعاقد مع جوليان ألفاريز الأرجنتيني ريفر بلايت ، ووافق اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا على صفقة انتقال لمدة 5 سنوات ونصف ، علمًا أنه لعب 5 مباريات دولية مع الأرجنتين.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى