أخبار الرياضة

تشكيلة الزمالك المتوقعة ضد المقاولون العرب 12 يوليو 2022 في الدوري المصري

تعرف على تشكيلة الزمالك المرتقبة أمام المقاولون العرب ، مساء الثلاثاء المقبل ، الموافق 12 يوليو 2022 ، في إطار الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021/2022 على ستاد القاهرة الدولي.

يحتل الزمالك المركز الأول في جدول الدوري المصري بعد أن لعب 23 مباراة ، برصيد 51 نقطة ، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة من 22 مباراة.

وبحسب آخر التقارير ، أجرى الجهاز الفني للفريق الأول بالزمالك بقيادة البرتغالي خيسوسفالدو فيريرا بعض التغييرات على تشكيل الأبيض خلال مباراة المقاولون العرب.

ما هي التشكيلة المتوقعة للزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري؟

ومن المنتظر أن تشهد مباراة المقاولون العرب عودة العديد من العناصر المهمة وهم محمد عبد الغني ومحمود علاء وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي إلى خط دفاع الزمالك بعد غيابهم عن الفريق في الفترة الماضية بسبب الإصابة.

  • حارس المرمى: محمد عوض.
  • خطوط الدفاع: عبد الله جمعة – محمود الونش – حسام عبد المجيد – محمد طارق – عبدالله نيمار.
  • خط الوسط: الامام عاشور – محمد اشرف رقة.
  • مهاجمون: أشرف بن شرفي – سيف الدين الجزيري – أحمد سيد زيزو.

ما موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري؟

يلتقي الزمالك مع المقاولون العرب ، مساء الثلاثاء 12 يوليو 2022 ، على استاد القاهرة الدولي ، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري العام ، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس ، الساعة السابعة. ثلاثون بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وفلسطين ، والساعة الثامنة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي. أبو ظبي ومسقط.

تمتلك شبكة ON Time Sports حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري المصري الممتاز حصريا في الموسم الحالي 2021/2022 وبالطبع ستبث مباراة الزمالك والمقاولون العرب على شاشتها وتحديدا على شاشة القناة. واحد 1 في الوقت المناسب.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى