أخبار الرياضة

كلوب عن رحيل ماني: لا يمكن إنكار جودته ومازال لدينا محمد صلاح وفيرمينو

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب عن رحيل المهاجم السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ ، وكيفية استبداله في خط هجوم ميرسيسايد ريدز الموسم المقبل.

أغلق ساديو ماني الستار عن فترته في أسوار نادي ليفربول هذا الصيف ، ليشق طريقه إلى العملاق البافاري ، وبالتالي كسر القوة الهجومية الهائلة التي شكلها مع محمد صلاح وروبرتو فيرمينو على مدى السنوات الماضية.

استطاع ليفربول على الفور تعويض اللاعب الدولي السنغالي ، بالتعاقد مع داروين نونيز مقابل 100 مليون يورو ، وتجديد عقد محمد صلاح لمدة 3 سنوات ، مع إضافة فابيو كارفالو وكالفين رامزي.

كلوب عن رحيل ماني: لا يزال لدينا محمد صلاح وفيرمينو

وفي حديثه إلى قناة سكاي سبورتس ، قال كلوب: “نحن نعلم مدى جودة ساديو ماني ، وسندرك كم كان جيدًا بالنسبة لنا في لحظات لأنه كانت هناك (لحظات ساديو) ، عندما لم يكن هناك شخص آخر يمكنه فعل ذلك مثله عندما كان لدينا. . ” .

وأضاف: “هذا ليس شيئًا سيئًا لأنه قبل عامين جاء ديوجو جوتا وفعل أشياء رائعة لنا ، ربما لم يكن بوبي فيرمينو اللاعب الذي توقعناه جميعًا الموسم الماضي بسبب الإصابات ، لكن في التدريبات عاد بوبي بنسبة 100 في المائة ، هو لاعب من الطراز العالمي “.

وأكد يورجن كلوب ، “مع وصول نونيز وكارفاليو وقبل ذلك لويس دياز ، أضفنا الجودة إلى الثنائي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو ، الاثنين المتبقيين من الثلاثي المهاجم”.

“العمود الفقري للفريق كما هو ، الخط الدفاعي وخط الوسط ، الكثير من الخبرة والشباب في الفريق ، أتطلع حقًا للعمل مع هؤلاء اللاعبين الموسم المقبل ، أشعر بالتفاؤل الموسم المقبل ، وأعتقد سيكون لدينا موسم جيد “.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى