أخبار الرياضة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية ، اليوم الاثنين ، الكثير من الأخبار والفعاليات الرياضية المهمة ، منها جلسة الخطيب مع الشناوي ، ورفض الزمالك التعاقد مع عمرو وردة ، بالإضافة إلى مخاطبة اتحاد الكرة مع أوروبا لجلب حكام أجانب للقمة. .

الأهلي يدرس تشديد قائمة العقوبات لمواجهة تراجع النتائج .. قراءة التفاصيل

يدرس مسؤولو النادي الأهلي تغيير قائمة العقوبات في فريق كرة القدم ، خاصة فيما يتعلق بالعقوبات في حال التعادل أو الخسارة لمواجهة تراجع نتائج الفريق في الآونة الأخيرة بما يهدد فرصة استعادة الكرة. لقب الدوري الذي خسره المارد الأحمر الموسم الماضي أمام الزمالك في الأمتار القليلة الماضية.

اتحاد الكرة يخاطب أوروبا لاستقدام حكام لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

تقرر إسناد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر المقرر لها 21 يوليو إلى فريق حكام أجنبي ، وسيتم مخاطبة عدة دول لتعيين فريق متميز للاجتماع المقرر عقده في القاهرة الدولية. ملعب.

تواجه مصر الكاميرون في حفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد الليلة

تنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية ، التي تستضيفها مصر حتى 18 يوليو ، اليوم الاثنين ، بقاعة حسن مصطفى والصالة الدولية في 6 أكتوبر.

الزمالك يرفض التعاقد مع عمرو وردة .. تعرف على التفاصيل

رفض مسئولو نادي الزمالك فكرة التعاقد مع عمرو وردة مهاجم الأهلي السابق والمحترف في أنورثوسيس القبرصي ، للانضمام لصفوف القلعة البيضاء ، خلال الانتقالات المقبلة ، خاصة بعد فسخ عقده مع الفريق. النادي القبرصي.

يصدر مدرب فريق الكرة الطائرة بيانا يوضح أسباب إقالته قبل دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط

حرص الهولندي جيدو فيرميولين ، المدرب السابق لمنتخب الكرة الطائرة ، على إصدار بيان لكشف كواليس قرار الاتحاد المصري بفصله ، بحسب توصية اللجنة الأولمبية ، قبل سفر وفد الفراعنة إلى دورة الألعاب المتوسطية بالجزائر.

تفاصيل لقاء الخطيب مع محمد الشناوي في الأهلي

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق ، على هامش إحدى الدورات التدريبية ، تحدث خلالها معه عن عدة قضايا تتعلق بالفريق وبه. مستوى.

محمود علاء يخرج من قائمة الزمالك في مواجهة المقاولون العرب غدا

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، استمرار استبعاد محمود علاء مدافع الفريق من الحسابات الفنية خلال المواجهة مع المقاولون العرب المقرر لها غدا الثلاثاء.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى