أخبار الرياضة

رجب بكار معروض على الزمالك لتدعيم الجبهة اليمنى

عاد رجب بكار الظهير الأيمن لفريق طلائع الجيش إلى الصورة لدعم الجبهة اليمنى في الزمالك خلال الموسم المقبل ، خاصة وأن اللاعب كان على رادار القلعة البيضاء قبل إصابته بكسر في الترقوة ، ويبتعد عن الملاعب ، ويأمل بكار أن يستعيد تألقه ويعود إلى مستواه المعتاد.

رشح بعض وكلاء اللاعبين رجب بكار لنادي الزمالك ، خاصة أنه من أكثر اللاعبين تميزًا في مركزه في الدوري المصري ، وعودته للمشاركة مع فريقه بعد الشفاء من إصابته ستعيده إلى التألق ، و لم يقرر مسؤولو النادي الأبيض القرار بشأن اللاعب حتى الوقت الحاضر.

وفي سياق متصل ، قرر مسئولو نادي الزمالك الالتزام بالعقد المبرم بين اللجنة السابقة المكلفة بإدارة النادي ، واللاعب التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن ، حتى يعود النقاز إلى صفوفه. الفارس الأبيض ابتداء من الموسم الجديد.

عقد مسئولو الزمالك جلسة مع النقاس لتحديد بعض النقاط التي سيتم التعامل معها في الفترة المقبلة ، خاصة وأن اللاعب كان قد هرب سابقًا من القلعة البيضاء ، مما يجعل عودته مرة أخرى أمرًا يحتاج إلى بعض الخطوط العريضة بين الاثنين. حفلات.

وكان مسئولو الزمالك قد تعاقدوا بداية الموسم مع حمدي النقاز القادم من الترجي التونسي ، قبل أن يخفق مسئولو الزمالك في تسجيل أي لاعب يعير لموسم لأهلي جدة السعودي بعد المدافع التونسي. وقعت مع الفريق لمدة موسمين.

يشار إلى أن الزمالك تعاقد مع أكثر من لاعب خلال الموسم الماضي ، وفشل المجلس السابق في تسجيلهم بسبب إيقاف الاتحاد الدولي بقيادة عمر كمال عبد الواحد وأيمن المستقبل ومحمود شبانة مدافع أسوان. حمدي النقاز لاعب الترجي.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى