أخبار الرياضة

تعرف على موعد عودة بيرسي تاو وميكيسوني لتدريبات الأهلي

يقترب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي من تعافي الثنائي الأجنبي المصاب بيرسي تاو ولويس ميتشيوني ، خلال الأيام القليلة المقبلة ، بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الذي أدااه كلاهما في الفترة الماضية.

ويعاني الجنوب أفريقي بيرسي تاو من إجهاد عضلي أمامي منذ ثلاثة أسابيع ، بينما أصيب ميكيسوني بإصابة في أربطة الركبة الداخلية في أوائل مايو.

واصل لاعب جنوب إفريقيا برنامج إعادة التأهيل في صالة الألعاب الرياضية للتخلص من إجهاد عضلي في الأمام.

أكد أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي ، أن تاو يتقدم في تنفيذ برنامجه العلاجي الذي يقوم به لتهيئته للعودة إلى التدريبات بشكل طبيعي ، موضحا أن تاو سيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات بداخله. اسبوعين حيث يخضع لفحوصات مستمرة لمتابعة برنامج العلاج الطبيعي الخاص. معها.

أما لويس ميكيسوني فمن المنتظر عودته للتدريبات الجماعية للأهلي خلال أسبوع ، ويقوم اللاعب حاليًا بإجراء جلسات تأهيلية في الصالة الرياضية ، وذلك ضمن برنامج العلاج الذي يقوم به منذ إصابته بالجزء الداخلي. رباط الركبة.

وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة ، أن حالة ميكسوني تتحسن باستمرار ، وأنه سينتهي من برنامجه العلاجي في غضون أسبوع ، وبعد ذلك يذهب عادة إلى التدريبات الجماعية.

وواصل الفريق ، مساء اليوم ، تدريباته على ملعب تاتش بالجزيرة ، في إطار الاستعدادات لمباريات الفريق خلال الفترة المقبلة. ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المستقبل في تمام الساعة التاسعة مساء غد الثلاثاء ، على ملعب الأهلي والسلام ، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم الاثنين استعدادا لمواجهة فريق المستقبل في التاسعة مساء غدا الثلاثاء في منافسات الدوري الممتاز.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى