أخبار الرياضة

بعثة مصر للكونغ فو تصل أمريكا للمشاركة فى دورة الألعاب العالمية

وصل وفد المنتخب المصري لوشو كونغ فو ، في الساعات الأولى من صباح اليوم ، إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، وتحديداً مدينة برمنغهام ، للمشاركة في الألعاب العالمية التي ستقام في الفترة من 7 إلى 17 يوليو الجاري. نفس الشهر.

ويضم الوفد البطل عمرو قاسم لاعب المنتخب المصري للأساليب والدكتور محمد توفيق المدير الفني للمنتخب المصري للأساليب وشريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري والإفريقي والعربي ونائب الرئيس. من الاتحاد الدولي Wushu Kung Fu.

جاءت مشاركة مصر في دورة الألعاب العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية بدعوة من اتحاد الووشو كونغ فو الدولي ، بصفته شريف مصطفى نائب رئيس اتحاد الووشو كونغ فو الدولي.

البطل عمرو قاسم يشارك في الألعاب العالمية بعد محاولات شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري للحصول على بطاقة ترضيه من الاتحاد الدولي من أصل 4 بطاقات يحق للاتحاد الدولي للعبة الحصول عليها. الحصول على ، وبالتالي ضمان مشاركة مصر في هذه البطولة الرياضية العالمية في Wushu Kung Fu. .

تعد مشاركة مصر في الألعاب الدولية التي تقام بالولايات المتحدة الأمريكية هي الثانية في رياضة الووشو كونغ فو ، حيث كانت المشاركة الأولى عام 2017.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى