أخبار الرياضة

تقرير سرى فى الأهلي يرصد الخطايا الخمسة لـ”أفشة” وتراجع مستواه

شهد مستوى محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي تراجعا واضحا خلال الفترة الأخيرة ، الأمر الذي أثار حفيظة واستياء شريحة كبيرة من جمهور المارد الأحمر ، الذين انتقدوا مستوى اللاعب ، خاصة أنه أصبح عبئا على الفريق. ولم يعد يقدم شيئاً جديداً رغم مشاركته الأساسية.

شرح الكثيرون في الأهلي تراجع مستوى أفشة لخمسة أسباب ، كما كشف عنها تقرير خاص في القلعة الحمراء ، أولها انشغال اللاعب بأمور أخرى أكثر من التركيز على الملعب ، ومنها اهتمامه بمواقع التواصل الاجتماعي. وتحليل الخبراء والنقاد في استوديوهات التحليل.

أما السبب الثاني ، فقد بدأ انشغال أفشة بخصومه في الأهلي بالتفكير في زميله أحمد عبد القادر الذي يلعب في نفس المركز ، حيث كان يفكر كثيرًا في صالح جمعة الذي رحل إلى سيراميكا ، وكانت أفشة. منزعج من مشاركة عبد القادر في مكانه في كثير من الأحيان وبدلا من ذلك. ولكي يحسن اللاعب مستواه ويدخل في منافسة مشرفة مع أحمد عبد القادر دخل في هذا الصرع المزيف بنفسه مما جعله يفقد الكثير من مستواه.

هناك سبب ثالث ساهم بشكل أو بآخر في تراجع أفشة وهو أنه لا يزال يعيش على أمجاد الماضي وذكريات “القاضي ممكن” وهدفه الشهير في الزمالك في نهاية القرن يوم 27 نوفمبر. ، 2020.

كما عانى أفشة من “بلاء” الغرور بعد هدفه في الزمالك بطريقة جعلته يؤكد أنها أصبحت أهم صفقة أبرمها النادي الأهلي خلال العشر أو الخمس عشرة سنة الماضية ، وهذا ما يراه الكثير. كسبب رابع لتراجع مستوى نجم الأهلي.

أما السبب الخامس ، فقد انشغل أفشة بغيابه عن الأهلي والمنتخب الوطني ، وبدأ يتحدث عن “ظلم” مدربيه ، بدلاً من تصحيح أخطائه والعودة إلى مستواه السابق ، خاصة أنه لديه قدرات فنية جيدة لكنه أهملها وتابع أشياء أخرى جعلته يفقد الكثير من خطورته.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى