أخبار الرياضة

أندية سيتى كلوب تستقبل مبادرة الأزهر لتحفيظ القرآن وزيادة الوعى بالدين الإسلامي الصحيح

في إطار دورها المجتمعي لنشر قيم التسامح ونبذ العنف وتنمية الوعي الديني ، استقبلت أندية المدينة مبادرة الأزهر الشريف لتحفيظ القرآن للأطفال والشباب ، وشرح الآيات في شرح مبسط بهدف زيادة الوعي والفهم للدين الإسلامي الصحيح.

تقدم المبادرة درسًا أسبوعيًا مجانيًا في نوادي سيتي كلوب بالتعاون مع حى الدعوة بالقاهرة بالأزهر وبرعاية الأزهر الشريف ، على أن تكون البداية في نادي سيتي فرع العبور ، تمهيدا لنشره في باقي الفروع.

نظم فرع سيتى كلوب شبين الكوم يومًا تعريفيًا لأطفال النادي من سن 6 إلى 12 عامًا برفقة أولياء أمورهم بكلية الحسابات والمعلومات جامعة المنوفية في إطار الدور المجتمعي لنوادي سيتي كلوب. وحرصهم على تنمية وعي الأطفال بمتطلبات المجتمع.

استقبلت إدارة الكلية أطفال وأعضاء نادي المدينة شبين الكوم بحفاوة بالغة ، وبدأ اليوم بحفل موسيقي ودمى راقصة للأطفال ، ثم جلسة رسم وتلوين ، وألقيت محاضرة لأولياء الأمور عن كيفية ذلك. للتعامل مع مشاكل الأطفال.

كما تم اصطحاب الأطفال إلى معمل الكلية للتدريب على كيفية تحريك الروبوت ، وكذلك التدريب على البرمجة وكيفية التعامل مع أجهزة الكمبيوتر والواقع الافتراضي ، ثم تدريبهم علميًا على الابتكار والتصميم باستخدام مواد أولية بسيطة.

يأتي ذلك في إطار توجه سيتي كلوب نحو تقديم كافة الخدمات للمناطق وإنشاء أندية عملاقة بعيدة عن العاصمة.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى