أخبار الرياضة

محمود حمدي الونش يعاني من أصابة شديدة تمنعة من المشاركة أمام إثيوبيا

أكد المراسل أحمد شوبرت عنان، تواجد لاعب جديد في المنتخب المصري بعد مواجهة غينيا في الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية (ساحل العاج 2023) أمس. كان لفرعون هدف لكنه لم يرد.

وقال شوبرت، في بيان إذاعي، صباح اليوم، إن مدافع الزمالك محمود حمدي الفانش تعرض لإصابة خطيرة في الركبة، لكنه أصر على أنه سيشارك في أول مواجهة مع مصر ضد غينيا، مؤكدا إصابته أجبرته على الخضوع لعملية جراحية.

وأوضح شوبرت في بيانه أن نجم الأهلي حمدي فتحي أصيب هو الآخر، لكن ذلك لم يمنعه من المشاركة في المباراة ضد غينيا، مؤكدًا أنها كانت إصابة خطيرة على مستوى عضلات البطن، لكن لديه تحيز ضده. يلعب في شكله الطبيعي.

وفي سياق متصل، سيخضع قائد الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزي لفحص طبي خلال الساعات القليلة المقبلة، وإذا تقرر عدم قدرته على حضور التدريبات الجماعية، فسيغيب بشكل كبير عن المواجهة مع إثيوبيا، ويفشل في مرافقة الفريق. وفد إلى مالاوي لحضور الاجتماع.

تنطلق مباراة مصر وإثيوبيا يوم 9 يونيو في تمام الساعة 6 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية في مرحلة المجموعات من تصفيات كأس الأمم الأفريقية على ملعب مالاوي.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى