أخبار الرياضة

ألمانيا وإيطاليا .. قمة قوية جديدة بدوري الأمم الأوروبية

يتطلع عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم إلى مباراة الليلة (السبت 4 يونيو) رفيعة المستوى بين ألمانيا وإيطاليا على ملعب ريناتو دال آرا لاحتساب الأسبوع الأول من مباراة المجموعة الثالثة في دوري الأمم الأوروبية.

ستبث مباراة ألمانيا وإيطاليا على الهواء اليوم، وإذا كانت هناك قناة، فستقام في تمام الساعة 9.45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة.

لم تعلن قناة MENA TV حتى الآن عن حقوق بث المباريات في بطولة UEFA Nations League، على الرغم من أن هذه الحقوق كانت حصرية لشبكة beIN Sports القطرية خلال السنوات القليلة الماضية.

وينتظر العملاقان لقاء مهم ومثير للغاية، حيث يسعى الطرفان للفوز لكسب نقاط كاملة ويتصدران قائمة القوى القوية مع إنجلترا والمجر إلى جانبهما.

وتأهل العزاوي للمباراة الأولى من دور المجموعات بطريقة غير عادية، حيث كان حريصًا على الفوز لانتزاع جميع النقاط لمواصلة السير على الطريق الصحيح والمنافسة بقوة للتقدم إلى الدور التالي.

من ناحية أخرى، أكمل المنتخب الألماني الاستعدادات لهذه المباراة باهتمام كامل، مع العلم بصعوبات هذه اللعبة، لكن هناك أيضًا لاعبين من أعلى المستويات سيبذلون قصارى جهدهم للفوز والخروج بكل ما في وسعهم. علامة.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى