أخبار الرياضة

ملخص وأهداف مباراة العراق وأستراليا اليوم 04 / 06 / 2022 في كأس آسيا تحت 23 سنة

نتيجة مباراة العراق وأستراليا اليوم ، تقام اليوم مواجهة في غاية الأهمية وقوية جداً حين تجمع بين منتخبي العراق امام منتخب أستراليا فى فعاليات الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة ، وقد يبحث في هذا اللقاء المنتخبين حول تحقيق الإنتصار وجمع النقاط كاملة علي حساب المنتخب الآخر من أجل المنافسة على صدارة المجموعة بنجاح بين كلاً منهما ، لذا يستعد المنتخب العراقي في هذا اللقاء بكل قوته وتركيز كبير ليحقق الفوز والعلامة الكاملة علي حساب منتخب كبير بحج المنتخب الإسترالي.

فيما يدخل المنتخب الإسترالي المباراة اليوم بكل قوة وحماس حتي يتمكن من الفوز ، ويرغب في حصد الثلاثة نقاط اليوم علي حساب منتخب العراق من أجل الوصول إلي الصدارة ، فهو عينه علي النقاط بشكل كبير اليوم في هذه المواجهة النارية ، فقد يتصدر استراليا ترتيب مجموعته بثلاثة نقاط بعد فوزه في مباراته الماضية ، بينما منتخب العراق فقد يحتل الترتيب الثاني بنقطة واحدة بعد انتهاء مباراته الماضية بتعادل بهدف مقابل هدف مثله.

نتيجة مباراة العراق وأستراليا اليوم بث مباشر

تقام المباراة اليوم السبت الموافق 04 يونيو 2022 بين منتخبي العراق وأستراليا في الجولة الأولي من كأس آسيا تحت 23 سنة ، حيث ستقام المباراة علي استاد مركزي( كارشي ) ، وسوف تقام في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر الثالثة بتوقيت مصر والرابعة بتوقيت مكة المكرمة والخامسة بتوقيت أبوظبي ، وسوف تذاع علي قناة بي إن سبورت ، وأيضاً سنقوم نحن موقع بلد نيوز بعرض إليكم البث المباشر وهي الخدمة المجانية التي نقدمها إليكم اليوم لمشاهدة المباراة.

نتيجة مباراة العراق وأستراليا الآن

سوف نقدم إليكم البث المباشر في هذه الفقرة ولكن سوف نعرضه قبل بداية المباراة بنصف ساعة ، وسنقوم بإرفاق إليكم البث ، وفي حالة وجود أي مشكلة تواجهك قم بترك تعليق وسنقوم بحلها فوراً.

إنتهت أحداث الشوط الأول بين المنتخبين الآن ولحظات قليلة وسوف تبدأ صافرة الحكم لأحداث الشوط الثاني والنتيجة حالياً هدف دون رد لصالح المنتخب الأسترالي.

إنتهت مباراة العراق واستراليا اليوم بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف ، لينجح المنتخب العراقي في إحراز هدف تقليص الفارق ولتنتهي المواجهة بتعادل إيجابي.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى