أخبار الرياضة

بسبب شيكابالا الزمالك يهدد بأيقاف قيدة

كشف أمير مرتضى منصور، مدير الكرة بنادي الزمالك، حقيقة الساعات الأخيرة من أنباء منع تسجيل الفرسان البيض بسبب علاقته بالمتصدر محمود أبو تأخرت مستحقات تتعلق بمحمود عبد الرازق “شيكابالا” الفرسان البيض لنادي سبورتنج البرتغالي. لشبونة.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريح صحفي، إن “الأنباء الخاصة بإيقاف تسجيل نادي الزمالك كاذبة تماما ولا أعرف مصدر هذا الخبر”.

وتابع في البيان “المجلس يتابع مع محامي النادي المسؤولين عن القضية”، في قضية شيكابالا ضد سبورتينغ لشبونة في البرتغال، وما زال الجدل متداولاً، وتم رفع استئناف للنادي لاتخاذ قرار بشأنه.، وننتظر معلومات جديدة “. ”

ويلعب الزمالك مباراة مهمة أمام منافسه المحلي في كأس مصر 2021/2022 العام المقبل يوم 13 يونيو الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة. استاد القاهرة الدولي.

على صعيد آخر، كشف نادي الأهلي السعودي السابق، ونجم الفريق الأول للمنتخب التونسي، المحامي أنيس بن ميم، اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز، عن حقيقة عودته إلى الملعب. ترتيب الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد بن ميم، في تصريح متلفز، أن النقاز مرتبط بعقد الزمالك، لينضم إلى الفرسان البيض اعتبارًا من يونيو المقبل ليبدأ مسيرته الكروية في القاهرة، مؤكدًا أن التونسي بصدد استكمال علاقته. بالكرة . بعد كل الترتيبات الخاصة بتسجيل الفريق، سيكون جاهزًا للموسم الجديد مع Whitecastle.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى