أخبار الرياضة

الشناوي يخضع لمسحة كورونا جديدة قبل معركة غينيا

الأهلي وحارس مرمى المنتخب الوطني محمد الشناوي سيخضعون لفحوصات طبية غدا للتأكد من تعافيه من فيروس كورونا بعد التأكد من العينة الإيجابية التي تلقاها قبل أيام، وكان الشناوي حاضرا لمباراة الأحد أمام غينيا فييت تتحدد بنتائج المسحة وإن كانت كل الدلائل تشير إلى استبعاده من السباق بشرط أن يكون محمد أبو حارس الزمالك أساسي في مباراة غينيا.

كشف طبيب المنتخب المصري، محمد أبو العلا، عن أن محمد الشناوي لم تظهر عليه أعراض التاج الجديد منذ البداية، لكن العينة عادت إيجابية، وعزل اللاعب غير مفاجئ. حتى الآن ظل وجود اللاعبين في مباراة غينيا دون حل. وكان جميع اللاعبين في المعسكر ملطخين بشكل طبيعي وكانت النتيجة سلبية.

وقال محمد أبو العلا في خطاب متلفز لـ On Time Sport، إن مدافع جدة ومصر أحمد حجازي بحاجة إلى إعادة تأهيل، وتم إحالة الأمر إلى الجهاز الفني بقيادة إيهاب، ووافق جالار على السفر إلى إسبانيا لاستكمال العلاج. إعادة التأهيل، وسيتم استدعاؤه على الفور إذا لزم الأمر، بالنسبة لمنصب محمد يشارك مدافع الأهلي عبد المنعم حاليا في برنامج علاجي سيكمله خلال فترة وجوده في معسكر الفرعون.

وقال محمد أبو العلا، إنه حتى الآن كان ينتظر أن ينضم إليه أحمد فتوح لتحديد مكانه في الحادث المروري حيث تم قطع رأسه وسمح له بالراحة حتى يتم تحديد ما إذا كان موجودًا أم لا.

وأضاف أن الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي متواجدين بشكل طبيعي في التشكيلة وخالي من أي إصابات حاليا.

وأضاف طبيب الفريق أن حالة أكرم توفيق مستقرة حاليًا وأنه يخضع لبرنامج إعادة تأهيل للعودة إلى الميدان بعد سبعة أشهر من جراحة الرباط الصليبي.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى