أخبار الرياضة

الاهلي يواجه إيسترن كومبانى الأحد القادم بالدوري المصري

أنهى فنيو الأهلي خطط الاستعداد للمباريات القادمة في كأس مصر والدوري المصري بعد إغلاق ملفات البطولة الإفريقية التي خسرها الأهلي بعد فوزه على الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا من أجل الاستعداد للمباراة. جاهز لبقية الموسم الحالي.

يستعد فريق الأهلي لمواجهة المصري السلوم على ملعب الأهلي واستاد السلام يوم الأحد 12 يونيو الساعة 9 مساءً في إطار الجولة 32 من بطولة كأس مصر 2021.

ويواجه فريق الأهلي غريمه الشرقي، يوم الأربعاء 15 يونيو في تمام الساعة 9 مساءً على استاد الأهلي والسلام، في مباراة الجولة 14 المؤجلة من الدوري، والتي ستلعب بدون المنتخب الدولي بناءً على طلب. العفريت الأحمر.

ويلعب الأهلي مع المصري أمام السلوم بدون لاعبين دوليين لإنفاذ قرار الاتحاد الإنجليزي باللعب في الجولة 32 من كأس مصر الجديد بدون لاعبين دوليين، والزمالك سيلعب بدون لاعبين دوليين، وكذلك الحال بالنسبة للاعبين الدوليين ضد منافسيه الداخليين.

قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم برئاسة إيهاب جالار استدعاء 7 لاعبين من الأهلي وهم: محمد الشينوي، ياسر إبراهيم، أيمن الرفاع، حمدي فاتي، عمرو السورية، محمد عبد المنعم ومحمد مجدي أفشة.، سافر إلى معسكر فرعون من 30 مايو إلى 14 يونيو.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى