أخبار الرياضة

الاهلي يرفض التعاقد مع أحمد حمدي من جديد

أكد الإعلامي مهيب عبد الهادي، رفض النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التفاوض على أحد أهداف غريمه التقليدي نادي الزمالك لدعم صفوف ريد جيني الموسم المقبل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح محيب عبد الهادي، في خطاب متلفز، أن الأهلي رفض الإعلان عن عودة نجمه السابق أحمد حمدي (الآن منظم نادي مونتريال في كندا) لميركاتو الصيف المقبل لتعزيز فريق ريد كاسل في الجديد. الموسم.

وشدد عبد الهادي في البيان على رفض الأهلي للصفقة لأن اللاعب قد توصل لاتفاق مع مسؤولي الزمالك وكان على وشك توقيع عقد للانضمام إلى القلعة البيضاء، مضيفا أن اسمه أيضا مرتبط بالأهلي من قبل النادي. عن طريق الوكيل والوسيط بعد أن اقترح الفارس الأبيض الانضمام أملا في زيادة السعر لكن المسؤول رفض. هذا أحمر.

أحمد حمدي، أحد صغار الأهلي، تمت ترقيته إلى الفريق الأول لفترة، لكنه لم يلعب في المركز الأول، ثم انتقل إلى الجونة ثم على سبيل الإعارة إلى كندا للتأثير على مونتريال، والتي كانت. ناجح بشكل دائم يتم الاحتفاظ باللاعبين.

خاض أحمد حمدي 30 مباراة مع فريقه الكندي Montreal Impact الموسم الماضي، سجل خلالها أربعة أهداف، واللاعب مع الموسم المقبل، وانضم إلى الزمالك كأحد أهم الأسماء.

تابعنا عبر جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى