أخبار الرياضة

مفاجأة جديدة للاهلي حول رحيل موسيماني قبل لقاء القمة

أثار نجم الأهلي السابق هشام حنفي، احتمالية رحيل مدرب النادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الأيام المقبلة، خاصة قبل مباراة الدوري ضد الزمالك.

وقال حنفي في كلمة متلفزة: “أتوقع أن يترك موسيماني قيادة النادي لبعض الوقت قادمًا ربما قبل مباراة الأهلي والزمالك أو بعد القمة”.

وفي سياق متصل، أكد الصحفي مجدي عبد الغني أن مجلس إدارة النادي الأهلي يستعد لحسم مصير مدرب المنتخب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الأيام المقبلة عقب خسارة دوري أبطال إفريقيا. بطولة ضد الوداد المغربي.

وقال عبد الغني في برنامج “الشمس” في برنامجه “ملعب البلدوزر” إن نية النادي الأهلي هي إقالة موسيماني والتعاقد مع مدرب أجنبي خلال الأيام القليلة المقبلة. أي شيء جديد على النادي وتوترت علاقته مع معظم الفريق. من الضروري أن يحل النادي محل الفنيين. ”

ولفت إلى أن “رئيس لجنة التخطيط محسن صالح ورئيس شركة كرة القدم ياسين منصور وأغلبية أعضاء مجلس الإدارة بقيادة حسام غالي كانوا من أوائل الذين طالبوا بالفصل الفوري لموسي”. كما سيتم تعيين مدربين أجانب في أسرع وقت ممكن “.

وختم: “رغم أن الخطيب كان من أقوى المدافعين عن موسيماني، إلا أنه تراجع عن دعمه له في الفترة الماضية وهو مقتنع بضرورة التغييرات، خاصة بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا”.

تابعنا عبر جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى