التخطي إلى المحتوى
ظهور إمام عاشور في تدريبات الزمالك اليوم استعداداً لمواجهة حرس الحدود
إمام عاشور

خَاض نادي الزمالك مرانه الجماعي اليوم والذي شهد رجوع بعض اللاعبين المعاقبين، بجانب الإطمئنان على المصابين، كما شهد المران تحفيز من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون للاعبيه بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، وحسهم على ضرورة تحقيق الثنائية هذا الموسم، ويأتي تلك المران على هامش الاستعداد لمواجهة فريق حرس الحدود، في إطار مواجهات كأس مصر.

تحقيق الثنائية

اجتمع باتريك كارتيرون المدير الفني للزمالك بلاعبيه قبل انطلاق التدريبات الجماعية، وطالبهم بإغلاق ملف البطولة الإفريقية، والتركيز على المنافسات المحلية بداية من مباراة حرس الحدود المقبلة، مشدداً لهم على قدرة الفريق على التتويج ببطولتي الدوري العام وكأس مصر.

وطلب المدرب الفرنسي من جهازه المعاون تجهيز تقرير عن نقاط القوة والضعف في فريق حرس الحدود قبل مواجهة الفريقين المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، حتى يكون الأبيض على أتم الاستعداد لتلك المواجهة، كما اجتمع ‎كارتيرون خلال الساعات الماضية مع البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال، والبرازيلي أوليفيرا مدرب حراس المرمى، لوضع برنامج إعداد خاص للاعبي ‎الزمالك بداية من مران اليوم، وحتى موعد مباراتي حرس الحدود والأهلي.

عودة المعاقبين

وشهد المران انتظام الثنائي إمام عاشور وأحمد عيد في التدريبات الجماعية ‎للزمالك اليوم الإثنين، بعد أن قرر ‎كارتيرون العفو عنهما، عقب قراره السابق بتجميدهما نتيجة عدم التزامهم بالتعليمات، ولكن لم يأخذ الفرنسي قرار بعودتها مرة أخرى للمباريات.

وكان قد طَلب مسؤولو نادي ‎الزمالك من ‎اتحاد الكرة نقل مباراة ‎حرس الحدود في دور الـ 32 من بطولة ‎كأس مصر المقرر لها بعد غداً الأربعاء، لتقام على ‎استاد القاهرة بدلاً من إقامتها في مدينة ‎السويس، وتضامن نادي حرس الحدود مع الزمالك وأرسل خطابا لاتحاد الكرة هو الآخر يطلب خلاله نقل المباراة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *