أخبار الرياضة

روما وفيورنتينا .. صراع جديد بالدوري الايطالي

روما وفيورنتينا، يفتح ملعب أرتيميو فرانشي فلورنس أبوابه لاستضافة المباراة المقبلة التي ستجمع فريق روما ونظيره فيورنتينا لمباريات المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2022. أمام فريق فيورنتينا بروح معنوية عالية بعد تحقيق هذا الإنجاز الذي يضاف إلى مدرب الفريق جوزيه مورينيو.

يحل فريق روما الإيطالي ضيفًا ثقيلًا على فيورنتينا ، في مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم. تعادل مع بولونيا ، بهدف واحد لكل فريق ، الأمر الذي جعل مدرب الفريق يصب غضبه على اللاعبين ، مطالبا إياهم بالتركيز من أجل جمع النقاط الثلاث والعودة معهم ، للتقدم خطوة، نحو المركز الخامس ، ويحتل الفريق حاليا المركز السادس برصيد 59 نقطة.

من ناحية أخرى ، يدخل مالك الأرض والجمهور فيورنتينا هذه المباراة ويريد الفوز والنقاط الثلاث ليقفز مركزين في وقت واحد ، حيث يبتعد عن فريق روما بثلاث نقاط فقط ، وهو ما يجعل الفريق يدخل. هذه المباراة باهتمام كبير حتى وصولها للنقطة 59 حيث يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 56 نقطة ، وخسر الفريق في الجولة الأخيرة على يد إيه سي ميلان ساعيا لتعويض هذه الخسارة في المباراة التي تقام على أرضه، وبين معجبيه.

تنطلق فعاليات المباراة القادمة التي ستجمع فريق روما مع نظيره فيورنتينا ، يوم الإثنين المقبل ، الموافق 9 مايو ، تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ، والساعة العاشرة بالضبط بتوقيت القاهرة. أمسية ، بتوقيت السعودية ، في إحدى حياة مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم في الجولة السادسة والثلاثين.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى