أخبار الرياضة

الأهلى ووفاق سطيف الجزائرى .. تعديلات جديدة في تشكيل الأحمر من اجل الانتصار

سيستضيف الأهلي غريمه الجزائري وفاق سطيف في ذهاب نصف نهاية دوري أبطال إفريقيا ، وهي البطولة التي فاز بها الفريق الأحمر على مدار الموسمين الماضيين وعشر مرات. تقام المباراة بحضور ما يقرب من 20 ألف متفرج.

وتقام مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري يوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساء ، ويستعد الأهلي لمباراة الليلة حيث ينظم اللاعبون معسكرا تدريبيا مغلقا ابتداء من الثلاثاء الماضي ، خاصة بعد النتيجة السلبية للريد إلف الذي خسر سبع مرات نقطة في الدوري للمصري وتعادل مع الطلاع وسيراميكا.

ودعا الموسيماني لاعبي الأهلي إلى التوفيق بين تصورات جماهيرهم الغاضبة بشأن تراجع النتائج من خلال تحقيق انتصار مطمئن قبل رحلتهم إلى الجزائر.

تأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدفين في القاهرة قبل أن يسجل هدفًا واحدًا لكل فريق في المغرب ، بينما فاز وفاق سطيف الجزائري في إياب ربع النهائي خارج أرضه 1-0 على الترجي التونسي ، وتعادل 0-0 على أرضه في مباراة الذهاب ، والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن حكم مباراة النادي الأهلي وفاق سطيف الجزائري في ذهاب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الليلة.

وتشكيلة الحكم على النحو التالي: الحكم الإثيوبي ملك تسيما حكماً رئيسياً ، والسوداني محمد عبد الله مساعداً أول ، وتشاد عيسى يايا مساعداً ثانياً ، وجوشوا بوندو من بوتسوانا مساعداً ثانياً للحكم الرابع.

فيما يتعلق بتكنولوجيا الفيديو ، سيكون الحكم جاني سيكازوي من زامبيا حاضرًا ، وسيكون إلفيس نوبوي نغويجوي من الكاميرون هو حكم الفيديو المساعد ، وسيكون أحمد امتياز هيرال من موريشيوس هو المساعد الثاني لتقنية الفيديو.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى