أخبار الرياضة

تغييرات جديدة في تشكيل الأهلي أمام وفاق سطيف اليوم

يدرس مدرب جنوب إفريقيا بيتسو موسيماني ، رئيس فريق الأهلي الأول لكرة القدم ، إجراء بعض التعديلات على فريقه لمباراة الذهاب في نصف النهاية المقبلة ضد وفاق سطيف الجزائري دوري ابطال افريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي وفاق سطيف يوم غد السبت 7 مايو الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة و 10 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار ذهاب دوري أبطال أوروبا.

ستنقل مباراة الأهلي وفاق سطيف ، المتوقع إقامتها على ملعب “طريق الأهلي إلى السلام” ، على قناة بي إن سبورتس 3 القطرية ، المذيعة الحصرية للمباراة العربية الإفريقية في المنطقة. والشرق الأوسط مع الليبي المخضرم محمد بركات (محمد بركات).

يعتزم موسيماني عودة ياسر إبراهيم إلى دفاع الأهلي حيث يعاني محمد عبد المنعم من إصابة العضلة المقربة ، إلى جانب أيمن أشرف المشارك في هذا اللقاء ، وعلي مالو في الجهة اليسرى للأمام ومحمد هاني في المقدمة اليمنى.

خطط تشكيل الأهلي شهدت عودة الثنائي عمرو السولية وأليو ديانج إلى خط وسط الأهلي أمام بطل الجزائر بعد أن غاب عن الملاعب بسبب الإصابة في مباراتهم الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا ، إلى جانب عودة أحمد عبدو لو كارديل كلاعب خط وسط مهاجم. من العفريت الأحمر.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى