أخبار الرياضة

مفاجاة .. تشكيلة الاهلي امام وفاق سطيف اليوم 7/5/2022 بدوري أبطال أفريقيا

يستعد النادي الأهلي لمواجهة حامية الوطيس أمام وفاق سطيف الجزائري السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر على ملعب الأهلي واستاد السلام.

تساؤلات كثيرة تدور في أذهان جماهير النادي الأهلي ، خاصة أن اللقاء يأتي بعد الأداء المتواضع للأهلي في لقب الدوري في الآونة الأخيرة ، وهو ما زاد القلق العام من استمرار الأهلي في اللعب في الدوري ، خوفا من ضعف الأداء دوري ابطال افريقيا.

يدخل فريق الأهلي معسكرا مغلقا بأحد الفنادق الخميس استعدادا لمباراة فريقه ضد وفاق سطيف الجزائري.

الأهلي يواجه عقم مرمى حيث لم يسجل الريدز في آخر 4 مباريات بهدفين فقط ، وهو رقم صغير للغاية ، مما دفع الفنيين لمحاولة تصحيح هذه الأخطاء من خلال التكنولوجيا. يحاضر ويعلم اللاعبين بمشاكلهم في إغلاق الهجوم والتعامل معهم في آخر 3 مباريات بالدوري حيث لم يتكرروا وفاق سطيف في المباراتين.

تشكيلة الاهلي امام وفاق سطيف اليوم

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: على معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم أو أيمن أشرف إلى جانب محمد هاني
  • خط الوسط: حمدي فتحي رفقة أليو ديانج أو عمرو السولية
  • خط الهجوم: حسين الشحات ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر.

استغل مدرب الأهلي بيتسو موسيماني الحصة التدريبية الأخيرة لوضع خطة لمباراة وفاق سطيف ووضع اللمسات الأخيرة على التشكيلات التي ستلعب ، بناءً على البيانات المتاحة من اللاعبين العائدين من الإصابة أو العودة اللاعبون الذين لم يتخذوا قرارًا بعد بشأن مواقعهم يذهبون إلى اجتماع الغد ويمكن أن يتم تحديدهم نهائيًا يوم الجمعة.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى