أخبار الرياضة

” الأن ماتش الاهلي live ” .. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي ووفاق سطيف اليوم 7/5/2022 بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي ووفاق سطيف اليوم، يواجة الأهلي المصري بقيادة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني نظيرة فريق وفاق سطيف بطل الجزائر ، اليوم السبت الموافق 1 من شهر مايو لعام 2022 وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، اللقاء القوي جدا والذي يشارك فية الأهلي بكل قوة وتركيز عالي جدا وهو يرغب في الخروج بالفوز وذلك من أجل اسعاد الجماهير العاشقة ويرغب فية الأهلي في تحقيق الفوز.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الاهلي ووفاق سطيف اليوم

يشارك النادي الأهلي في هذة المباراة بكل قوة وتركيز عالي جدا وهو يرغب في الفوز لأ بديل عن ذلك ، وذلك من أجل اسعاد الجماهير وذلك بعد تقديم اداء رائع جدا طوال مشوارة بدوري أبطال أفريقيا ، وقد تمكن الاهلي المصري في التاهل الي الدور نصف النهائي بعد ان نجح في تحقيق الفوز علي الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين، حيث فاز في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1، وتعادل في المغرب في مباراة الإياب بنتيجة 1-1.

مشاهدة مباراة الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر اليوم تويتر 7/5/2022 بدوري أبطال أفريقيا

القنوات المفتوحة الناقلة لماتش الاهلي ووفاق سطيف اليوم

علي الجانب الاخر نتحدث عن الفريق المنافس وهو وفاق سطيف الجزائري الذي تمكن في الوصول الي الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وذلك بعد ان قام الفريق بعمل مفاجاة غير متوقعة علي الأطلاق وهي الانتصار علي الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 1-0 بمجموع المباراتين، حيث تعادل على ملعبه سلبيا، بينما فاز على الترجي في ملعب رادس بهدف نظيف ، ويعلم مدي قوة النادي الاهلي ولكن سيحاول في الفوز بأي طريقة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي ووفاق سطيف اليوم

تقام مباراة الاهلي ووفاق سطيف السبت 7 مايو، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، وتقوم قناة beIN Sports HD 3 بنقل اللقاء.

المباراة الأهلي × وفاق سطيف
المسابقة دوري أبطال إفريقيا
الموعد السبت 7 مايو، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلة beIN Sports HD 3
الملعب استاد السلام

تردد قناة beIN Sports HD 3 مباراة الاهلي ووفاق سطيف

  • التردد: 11013
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 3/2.

تشكيلة الاهلي امام وفاق سطيف اليوم

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول.
  • خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر.
  • خط الهجوم: (محمد شريف أو بيرسي تاو).

ماتش الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر الأن

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيرة وفاق سطيف الجزائري اليوم ، وذلك علي الأراضي المصرية اللقاء الناري الذي يشارك فية النادي الاهلي بكل قوة وتركيز عالي جدا ، وهو يرغب في الخروج بالفوز لأ بديل عن ذلك ، والعمل علي حصد بطاقة التاهل الي الدور القادم بستغلال عامل الارض والجمهور الذي سيكون لصالحة وسنتابع معكم اللقاء لحظة بلحظة.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى