التخطي إلى المحتوى
تصريحات محمد صلاح بعد الفوز على أستون فيلا
محمد صلاح

تحدث النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي عن فوز فريقه على ملعب أنفيلد لأول مرة في عام 2021، بعد سلسلة من الهزائم المتتالية في بطولة الدوري الإنجليزي، فقد فاز ليفربول عصر السبت على نظيره أستون فيلا، في المباراة التي جمعت بينهما بمنافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريجات محمد صلاح

وقال صلاح خلال تصريحاته التلفزيونية، إنه سعيد بالعودة إلى الانتصارات على آنفيلد بعد غياب طويل، مؤكداً على أن هدفهم هو حصد على المركز الرابع للمشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم، وأضاف قائلاً، لقد خسرنا عدد من المباريات في أنفيلد، وكنا من الناحية الذهنية لا نريد أن نكرر ذلك، لكننا أدينا عمل جيد في الشوط الثاني.

كما أوضح: “من الصعب ألا نحقق الفوز في آنفيلد لعدد من المباريات، كما أن الفريق أهدر العديد من الفرص في الشوط الأول، وكنا نرى أننا لا يجب أن نكرر هذا في الشوط الثاني، واستطعنا أن نلعب بشكل جيد”.

حلم دوري الأبطال

وواصل: كان من الضروري أن نحقق الفوز في مباراة أستون فيلا،  نحن أمام 7 مباريات قادمة فقط، لذا هناك أهمية كبيرة للفوز بتلك المباريات، وأكد على أن طموح لاعبي ليفربول هو اللعب في دوري الأبطال في الموسم المقبل، وأختتم تصريحاته قائلاً، علينا أن نركز في كل مباراة، ونحاول الفوز، يمكن أن نحصل على المركز الرابع”.

يذكر أن فوز ليفربول في مباراة أستون فيلا هو الأول للفريق خلال عام 2021 على ملعبه أنفيلد، في ظل النتائج المتراجعة التي كان يحققها الريدز خلال الآونة الأخيرة، فلقد خسر الفريق 6 مباريات متتالية على ملعبه أنفيلد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *